اخر الاخبار

تضيف جوجل خيار الكشف عن كلمة المرور إلى Chrome Canary


تضيف جوجل خيار الكشف عن كلمة المرور إلى Chrome Canary


تقدم جوجل تحديثًا آخر لمتصفح Chrome Canary v78 وهو يوفر إحدى الميزات من IE و Microsoft Edge. باستخدام التحديث الجديد ، يمكن لمستخدمي Chrome Canary استخدام خيار كشف وإظهار كلمة المرور للتحقق من كلمة المرور.

الميزة تأتي من مايكروسوفت Edge و Internet Explorer الذين لديهم هذه الميزة لسنوات. قام فريق Chromium بتنفيذ الميزة قبل شهر واحد فقط. اليوم ، تم إتاحة الميزة لجميع مستخدمي Canary.

 لسوء الحظ ، تدعم الميزة فقط موقع Reddit و Disqus في الوقت الحالي. نظرًا لشحن الميزة ، لا توجد حاجة إلى تمكينها. يحتاج المستخدمون فقط أن يكونوا على Chrome Canary 78.0.3895 وزيارة Disqus أو Reddit لتجربته.

تأكدت Google أيضًا من الحفاظ على الخصوصية كما هي ، لذا إذا كانت Google تملأ كلمة المرور تلقائيًا أو كان مربع كلمة المرور فارغًا ، فسيتم تعطيل خيار كشف كلمة المرور. تحتوي Gmail بالفعل على الميزة لفترة من الوقت الآن ، وقد أضافت الشركة الآن الميزة لمواقع الويب الأخرى أيضًا.

لاختبار الميزة على الفور

1. تأكد من أنك تستخدم الاصدار Chrome Canary 78.0.3895 ، ثم تفضل بزيارة صفحة Reddit الرئيسية

2. حاول تسجيل الدخول ، أثناء كتابة كلمة المرور ، يمكنك ملاحظة زر الكشف ، والذي يظهر عند النقر فوق كلمة المرور


ملاحظة: يمكنك أيضًا عرض كلمة المرور التي كتبتها عن طريق الضغط على Alt + F8. إذا لم يكن لديك حساب على رديت ، فلا تقلق! يمكنك فقط إدخال كلمة مرور عشوائية لملاحظة أيقونة العين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق