اخر الاخبار

تطبيق بحث Google Go خفيف الوزن متوفر الآن في جميع أنحاء العالم


تطبيق بحث Google Go خفيف الوزن متوفر الآن في جميع أنحاء العالم


بعد عام ونصف من إطلاقه المحدود في الهند وإندونيسيا ، أصبح تطبيق بحث Google Go خفيف الوزن متاحًا الآن في جميع أنحاء العالم. في حجم يزيد قليلاً عن 7 ميغابايت ، يُقصد بالتطبيق أن يكون وسيلة للعثور على المعلومات عبر الإنترنت للأجهزة منخفضة الطاقة ، كما أنه قادر على تذكر نتائج البحث الخاصة بك عندما تعود مرة أخرى إلى الإنترنت في حالة انقطاع الاتصال.

 التطبيق متاح الآن على متجر Play ، وتقول Google إنه سيعمل على جميع أجهزة Android التي تعمل على (Lollipop 5.0) وما فوق.

بالإضافة إلى كونه مصممًا للعمل على الأجهزة منخفضة الطاقة ، فإن لدى Google Go أيضًا بعض الميزات التي تقول الشركة إنها مصممة لتلبية احتياجات الأسواق الناشئة.

 في وقت سابق من هذا العام ، أضافت Google وظيفة Lens إلى Google Go ، والتي تتيح للتطبيق استخدام الكاميرا الخاصة به لقراءة نص من العالم الواقعي بصوت عالٍ. يتميز التطبيق أيضًا بدعم البحث الصوتي ، واعتبارًا من هذا الوقت من العام الماضي ، يمكنه قراءة صفحات الويب بصوت عالٍ. 

تطبيق Google Go هو واحد من العديد من التطبيقات التي تحمل علامة Go والتي تنتجها Google مع وضع الأسواق الناشئة في الاعتبار. وتشمل هذه Gmail Go ، التي توفر تجربة البريد الإلكتروني ضئيلة ، و Gallery Go ، والتي يمكنك استخدامها لتنظيم الصور الخاصة بك. 

رابط التطبيق من هنا Google Go

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق