اخر الاخبار

بإمكان جوجل كروم على Windows 10 إرسال صفحات الويب إلى جميع أجهزتك


جوجل كروم على Windows 10 إرسال صفحات الويب إلى جميع أجهزتك


تتيح لك ميزة "متابعة على جهاز الكمبيوتر" من مايكروسوفت إرسال صفحات ويب من هاتف اندرويد الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. العيب الوحيد لهذه الميزة هو أنه لا يمكن إرسال صفحات الويب من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك الذكي أو الأجهزة الأخرى لهذه المسألة.

تعمل جوجل الآن على ما ينبغي على شركة مايكروسوفت فعله منذ فترة طويلة. تعمل Google الآن على إضافة خيار "إرسال إلى أجهزتك" إلى قائمة السياق في Chrome. سيحتاج إرسال صفحات الويب من جهاز الكمبيوتر إلى أجهزة أخرى الآن إلى النقر بزر الماوس الأيمن على صفحة الويب وتحريك مؤشر الماوس فوق خيار "إرسال إلى أجهزتك". 

عند القيام بذلك ، سترى جميع أجهزتك المتصلة بحساب Google ومن هناك ، ستتمكن من اختيار الجهاز الذي تريد إرسال صفحة الويب إليه. تعمل هذه الميزة بشكل أسرع من ميزة "متابعة على جهاز الكمبيوتر" من Microsoft.

إذا كنت ترغب في إرسال صفحة ويب إلى هاتفك الذكي ، فستختار الهاتف الذكي الذي ستراه في القائمة. بعد ذلك سيتلقى هاتفك الإشعار ، بالنقر فوق الذي سيفتح صفحة الويب على هاتفك الذكي. ملاحظة ، سيتم فتح صفحة الويب فقط على متصفح Chrome حتى لو تم ضبط المتصفح الافتراضي في هاتفك الذكي على Microsoft Edge.

تقوم Google بطرح هذه الميزة للمستخدمين الذين يشغلون كروم المستقر بطريقة تدريجية ، مما يعني أنه لن يحصل الجميع على هذه الميزة اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق