اخر الاخبار

موقع مجاني لتصميم الصور يغنيك عن تحميل الفوتوشوب


موقع مجاني لتصميم الصور يغنيك عن تحميل الفوتوشوب


يحتاج الكثير من الأشخاص في الكثير من الأحيان إلى إضافة بعض الإضافات والتأثيرات والتعديل بعض الصور الخاصة بأعمالهم ، أو تصميم بعض التصاميم الخاصة ببعض مشاريعهم.

وتوجد العديد من البرامج التي تمكن المستخدمين من التعديل على الصور بكل أحترافية، كبرنامج فوتوشوب الشهير ، ولكن إذا كنت لا تفضل تحميل البرامج ذات الحجم الكبير على جهازك ، فيمكنك الإعتماد على الأداة المجانية التي يقدمها هذا الموقع الجديد.

موقع pixlr موقع مجاني لتصميم الصور يغنيك عن تحميل الفوتوشوب ، حيث يوفر لك واجهة تماماً مثل واجهة فوتوشوب ، ويوفر نفس الأدوات ليمكنك من تصميم وتعديل الصور بشكل إحترافي أون لاين ، وبدون تحميل أي برنامج.

بعد التوجهة للموقع موقع pixlr ستحتاج الى تمكين الفلاش على الموقع لتتمكن من استخدام الموقع ، ستجد العديد من الأدوات على يسار الشاشة ، والعديد من الخيارات والادوات مثل الفلاتر وغيرها في القائمة العلوية ، كل ما عليك هو النقر على file لرفع صورة من جهازك أو يمكن جلب صورة من خلال عنوان URL.

بعد الإنتهاء من التصميم والتعديل على الصورة يمكنك حفظها في جهازك بعدة صيغ بكل سهولة ، يتوفر الموقع بعدة لغات ، يمكنك إختيار اللغة العربية من خلال النقر على اللغة من القائمة العلوية واختيار اللغة العربية. 

رابط الموقع من هنا موقع pixlr 

شاهد هذا الفيديو للموقع ولا تنسى الاشتراك في القناة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق