اخر الاخبار

تقوم Apple الآن بطرح بطاقة آبل الائتمانية لتحديد العملاء


تقوم Apple الآن بطرح بطاقة آبل الائتمانية لتحديد العملاء


في شهر مارس ، أعلنت شركة آبل عن بطاقة Apple Card ، وهي نوع جديد من بطاقات الائتمان التي تركز على البساطة والشفافية والخصوصية. بدأت شركة Apple اليوم في طرح معاينة Apple Card لتحديد العملاء في الولايات المتحدة. من المتوقع أن تقوم Apple بتوسيع بطاقة Apple لجميع العملاء في وقت لاحق من هذا الشهر.

إليك كيفية عمل Apple Card:

* يمكنك الاشتراك في أي وقت من الأوقات والبدء في استخدامه على الفور مع Apple Pay.

* مقابل كل عملية شراء تقوم بها ، تحصل على Daily Cash. وهذا هو حقا النقدية. حتى تتمكن من إنفاق ما تريد ، مباشرة من جهاز iPhone الخاص بك. ولا توجد حدود على المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه.

* في كل مرة يستخدم فيها العملاء بطاقة Apple Card مع Apple Pay ، سيحصلون على 2 بالمائة من النقد اليومي. سيحصل العملاء أيضًا على 3٪ Daily Cash من جميع المشتريات التي تم إجراؤها مباشرةً مع Apple ، بما في ذلك من متاجر Apple ومتجر App Store وخدمات Apple.

* عندما تريد معرفة مقدار ما تنفقه ، فليست هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى موقع ويب أو تطبيق منفصل. مجاميعك مصممة لك في تطبيق Wallet ، حسب الأسبوع أو الشهر.

* تستخدم Apple Card الخرائط لتحديد المكان الذي اشتريت منه شيئًا ما. لا رموز تاجر غامضة. لا التخمين. فقط اسم المتجر ، إلى جانب موقعه على الخريطة.

* مع بطاقة Apple Card ، يكون الدفع مستحقًا في اليوم الأخير من الشهر. سهل التذكر. يمكنك أيضًا إعداد مدفوعات أسبوعية أو كل أسبوعين لمطابقة عندما يتم الدفع لك.

* ستقدم Apple أيضًا بطاقة Apple فعلية من التيتانيوم للتسوق في المواقع التي لم يتم قبول Apple Pay فيها بعد. مع عدم وجود رقم بطاقة أو رمز أمان CVV أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو التوقيع على البطاقة ، تقول Apple إن Apple Card أكثر أمانًا من أي بطاقة ائتمان مادية أخرى.

بطاقات الائتمان الأخرى لها رسوم. بطاقة Apple ليست كذلك. لا رسوم سنوية. لا نقدا؟ الرسوم مقدما. لا رسوم دولية. لا أكثر من "الحد أو إرجاع" رسوم الدفع. لا رسوم خفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق