اخر الاخبار

آبل تعلن عن تغييرات لتحسين حماية خصوصية Siri


آبل تعلن عن تغييرات لتحسين حماية خصوصية Siri


في أواخر شهر يوليو ، أبلغنا عن مشكلة خصوصية خطيرة تتعلق بـ تطبيق آبل Siri. كان الأشخاص الذين يقومون بالتحقق من بيانات Siri الصوتية لعدم الدقة يستمعون أيضًا إلى محادثات المستخدم الخاصة. استجابت شركة Apple للمشكلة بأنها تستعرض فقط 1٪ من التسجيلات. 

بعد ذلك ، غيرت شركة آبل رأيها وأعلنت أنها تعلق برنامج سيري لمراقبة الجودة الذي سمح بالاستماع إلى تسجيلات سيري. تم رفع دعوى جماعية ضد شركة آبل نتيجة تسجيلات سيري التي ظهرت في الأسبوع الماضي. اليوم ، أعلنت شركة أبل عن العديد من التغييرات لتحسين حماية خصوصية سيري.

"نحن نعلم أن العملاء كانوا مهتمين بالتقارير الأخيرة عن الأشخاص الذين يستمعون إلى تسجيلات Siri الصوتية كجزء من عملية تقييم جودة Siri ، والتي نسميها التصنيف. وبدأنا مراجعة شاملة لممارساتنا وسياساتنا". "لقد قررنا إجراء بعض التغييرات على Siri كنتيجة لذلك".

تجري Apple التغييرات التالية:

أولاً ، بشكل افتراضي ، لن نحتفظ بعد ذلك بالتسجيلات الصوتية لتفاعلات Siri. سنستمر في استخدام النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر للمساعدة في تحسين Siri.

ثانيًا ، سيتمكن المستخدمون من الاشتراك في مساعدة Siri على التحسين من خلال التعلم من العينات الصوتية لطلباتهم. نأمل أن يختار العديد من الأشخاص مساعدة Siri على التحسن ، مع العلم أن Apple تحترم بياناتهم ولديها ضوابط قوية للخصوصية. سيتمكن الذين يختارون المشاركة من إلغاء الاشتراك في أي وقت.

ثالثًا ، عند اختيار العملاء ، سيتم السماح لموظفي Apple فقط بالاستماع إلى عينات صوتية من تفاعلات Siri. سيعمل فريقنا على حذف أي تسجيل يتم تحديده ليكون مشغلًا غير مقصود لـ Siri.

وستستأنف شركة آبل عملية تقييم جودة Siri في وقت لاحق من هذا الخريف عندما يتم إصدار تحديثات البرامج لمستخدمينا استنادًا إلى التغييرات المذكورة أعلاه.

آبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق