اخر الاخبار

سيتم حذف حساب مايكروسوفت الخاص بك إذا ظل غير مستخدم لأكثر من عامين


سيتم حذف حساب مايكروسوفت الخاص بك إذا ظل غير مستخدم لأكثر من عامين


قامت شركة مايكروسوفت مؤخرًا بتحديث صفحة الدعم الخاصة بها ، والتي تحدثت فيها الشركة عن القواعد التي تم تقديمها مؤخرًا والتي يجب على جميع المستخدمين الذين لديهم حساب Microsoft اتباعها للتأكد من عدم حذف حساباتهم.

وفقًا لصفحة الدعم ، سيتم حذف حسابات مايكروسوفت التي ظلت غير مستخدمة لأكثر من عامين. يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك مرة واحدة كل عامين ، وإلا ستقوم Microsoft بحذف حسابك دون إصدار أي تحذير. ستصبح سياسة Microsoft الجديدة سارية اعتبارًا من 30 أغسطس 2019.

ومع ذلك ، هناك استثناءات قليلة لهذه القاعدة الجديدة ويمكنك قراءتها أدناه.

* إذا استخدمت حساب Microsoft الخاص بك لشراء أو استرداد قيمة أو الوصول إلى شراء منتج أو خدمة حالية من Microsoft ، فسيظل حساب Microsoft الخاص بك نشطًا ولن تغلق Microsoft حسابك بسبب عدم النشاط. ملاحظة ، لا ينطبق هذا على بطاقات الهدايا أو الشهادات أو المشتريات أو الخدمات القائمة على الاشتراك.

* سيظل حساب Microsoft الخاص بك نشطًا طالما كان لديك اشتراك Microsoft نشط مرتبط بحساب Microsoft الخاص بك. بعد انتهاء صلاحية الاشتراك أو إنهائه ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك مرة واحدة على الأقل خلال فترة عامين للحفاظ على حسابك نشطًا.

* إذا استخدمت حساب Microsoft الخاص بك لنشر التطبيقات أو الألعاب (بما في ذلك DLCs الخاصة باللعبة) إلى متجر Microsoft أو للتسجيل لحساب Microsoft Partner Center ، فسيظل حساب Microsoft الخاص بك نشطًا ولن تغلق Microsoft حسابك بسبب عدم النشاط.

* إذا حصلت على شهادة من Microsoft باستخدام حساب Microsoft الخاص بك ، فسيظل حساب Microsoft الخاص بك نشطًا ولن تغلق Microsoft حسابك بسبب عدم النشاط.

* سيظل حساب Microsoft الخاص بك نشطًا طالما كان لديك رصيد لم يتم إنفاقه في حساب Microsoft الخاص بك (على سبيل المثال من بطاقة هدية من Microsoft أو رصيد من Microsoft). إذا كنت تعيش في منطقة قضائية تعتبر بطاقات الهدايا "ملكية غير مطالب بها" ، فستقوم Microsoft ، بموجب القانون المحلي ، بإلغاء الرصيد غير المنفق المرتبط ببطاقة هدايا Microsoft الخاصة بك.

* سيظل حسابك على Microsoft نشطًا طالما أن هناك مبلغًا مستحقًا لك بواسطة Microsoft مرتبطًا بحسابك في Microsoft (مثل المبالغ المستحقة لك من Microsoft Payment Central).

* إذا كان لديك حساب Microsoft غير نشط منحت الموافقة على حساب Microsoft نشط ينتمي إلى قاصر ، فلن تغلق Microsoft حساب Microsoft الخاص بك بسبب عدم نشاطك. سيتم الاحتفاظ بحساب Microsoft غير نشط الخاص بك بواسطة Microsoft حتى يتم اعتبار حساب القاصر غير نشط وإغلاقه من قبل Microsoft ، يتم إغلاقه بواسطتك ، أو الانتقال إلى حساب Microsoft قياسي عندما يصل القاصر إلى العمر المطلوب. الأغلبية في منطقتهم.

بصرف النظر عما تقدم ، تحتفظ Microsoft بالحق في الحفاظ على حالة حسابك نشطة ، أو عدم إغلاق حساب غير نشط ، وفقًا لما يقتضيه القانون أو اللوائح السارية ، أو وفقًا لما تنص عليه Microsoft خلاف ذلك.

يمكنك مراجعة حالة نشاط حساب Microsoft الخاص بك عن طريق زيارة موقع إدارة حسابات Microsoft على الويب.

هناك تعليقان (2):