اخر الاخبار

آبل تصدر أول نسخة تجريبية عامة من iOS 13 و iPadOS 13


آبل تصدر أول نسخة تجريبية عامة من iOS 13 و iPadOS 13


 أصدرت شركة Apple أيضًا اليوم النسخة التجريبية العامة الأولى من نظامي التشغيل iOS 13 و iPadOS 13. يتوفر التحديث الآن عبر موقع الويب الخاص بشركة Apple. بالإضافة إلى النسخة التجريبية العامة الأولى من نظام التشغيل MacOS Catalina.

قالت Apple في الأصل إن نظام iOS 13 سيكون متاحًا لمستخدمي الإصدار التجريبي العام في تموز (يوليو) ، ولكن يبدو أن التحديث مستقر بما يكفي الآن بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، لا يزال يجب أن تكون مستعدًا للأخطاء ومشاكل الأداء ومشاكل توافق التطبيقات وضعف عمر البطارية. كانت CNET أول من أبلغ عن مدى توفر الإصدار التجريبي العمومي من iOS 13.

يتضمن iOS 13 العديد من التحديثات والتحسينات. هناك إضافة طال انتظارها وهي الوضع المظلم Dark Mode ، بالإضافة إلى تطبيق تذكير جديد ، وحدة تخزين HUD معاد تصميمها ، تحسينات في الأداء ، تحسينات Memoji ، تطبيق صور جديد ، والمزيد.

يتضمن iPadOS 13 ، من ناحية أخرى ، تطبيقًا لملفات تم تجديده وتحديثات على الشاشة الرئيسية وإدخال تحسينات كبيرة على Safari ومشاركة مجلدات iCloud Drive والمزيد. اقرأ المزيد في دليل iPadOS 13 الكامل هنا.


يمكن الإبلاغ عن المشكلات التي تحدث في الإصدارين iOS 13 و iPadOS 13 من خلال تطبيق Feedback Assistant المُضمن على جهازك.

  يمكنك الاشتراك في النسخة التجريبية العامة هناك إذا لم تقم بذلك بالفعل من خلال التوجه الى من هنا الى موقع الويب التجريبي من Apple.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق