اخر الاخبار

براءة اختراع من آبل لإضافة الكاميرا إلى ساعة آبل Apple Watch


 براءة اختراع جديدة من آبل لإضافة الكاميرا إلى ساعة آبل Apple Watch


منح مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي اليوم Apple براءة اختراع تصف شريط Apple Watch بكاميرا أو مستشعر بصري مثبتًا في نهايته. سيمكّن ذلك Apple Watch من التقاط الصور والفيديو ، مع عرض شاشة Apple Watch بمثابة عدسة الكاميرا.

سيتم تصنيع الشريط بمواد مرنة ، مثل العديد من النطاقات الحالية ، مما يتيح للمستخدم ثنيها أو تحريفها لتوجيه الكاميرا. تتضمن براءة اختراع Apple رسومات توضيحية مختلفة حول كيفية وضع الشريط والكاميرا ، بما في ذلك صورة تحوم فيها الكاميرا أعلى شاشة Apple Watch مباشرةً.


يمكن أن تتيح الكاميرا الموجودة على Apple Watch التقاط الصور الأساسية ومكالمات FaceTime على المعصم. توضح براءة الاختراع أيضًا إمكانية وجود مستشعرات ضوئية متعددة ، مما يشير إلى أن فرقة Apple Watch المستقبلية يمكن أن تشتمل على كاميرات أمامية وخلفية ، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين طرق العرض مثل iPhone.

قدمت Apple طلب براءة الاختراع إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في 16 سبتمبر 2016 ، بعد أسبوع من الكشف عن طرز Apple Watch Series 2. على الرغم من إطلاق طرازي Series 3 و Series 4 بدون أشرطة الكاميرا منذ ذلك الحين ، فمن المؤكد أن Apple يمكنها المضي قدمًا في الفكرة في الطررازات المستقبلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق