اخر الاخبار

سامسونج تقوم بتحديث ميزة Bright Night في Galaxy S10 إلى الوضع الليلي المستقل


سامسونج تقوم بتحديث ميزة Bright Night في Galaxy S10


يجب أن يكون مستخدمو سلسلة أجهزة سامسونج Galaxy S10 على دراية بميزة Bright Night ، التي كان الكثيرون يأملون في أن تكون منافسة لوضع كاميرا "جوجل Sight Night" على أجهزتها أو حتى الوضع الليلي من هواوي.

 ومع ذلك ، فقد تبين أن الميزة ليست كذلك ، وكانت في الغالب مجرد وسيلة لالتقاط الصور في ضوء منخفض جدًا عندما يرى الهاتف أنه ضروري ، دون أي من الخوارزميات المتقدمة التي توفرها هاتان الميزتان السابق ذكرهما.

لحسن الحظ ، يبدو كما لو أن سامسونج سمعت اصوات مستخدمي اجهزتها ، وحددت ميزة Bright Night (التي كانت في الواقع مجرد امتداد لوضع Scene Optimizer الخاص بتطبيق الكاميرا) إلى وضع الكاميرا المستقلة الخاص بها المسمى بشكل مناسب Night Mode. 

سامسونج تقوم بتحديث ميزة Bright Night في Galaxy S10


واحدة من أكبر الفوائد هنا هي أن المستخدمين لديهم الآن القدرة على تحديد متى وأين يرغبون في استخدام الوضع الليلي ، لأنه أصبح الآن خيار الكاميرا على غرار الصور والفيديو ، والبطيء ، والبانوراما.

في الوقت الحالي ، لم يظهر هذا التحديث إلا في سويسرا ، ولكن من المتوقع أن يتم طرحه على المستخدمين الآخرين في غضون الأيام القليلة القادمة. وقد تم الإبلاغ عن أن هذا الإصدار حاليًا هو مجرد إصدار مستقل من Bright Night ، ولكن نأمل أن تواصل سامسونج الى تحديث الوضع الليلي بمزيد من الميزات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق