اخر الاخبار

كيفية تغيير اسمك على بلايستيشن 4


كيفية تغيير اسمك على بلايستيشن 4


أعلنت شركة سوني أخيرًا أنها ستسمح لأصحاب بلايستيشن 4 بتغيير معرّفات المستخدم الخاصة بهم. وهو"الاسم" الذي تمر به عندما تلعب الألعاب عبر الإنترنت. وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تغيير اسمك على بلايستيشن 4.

لتتمكن من تغيير معرّف الأسم الخاص بك ، يجب عليك البحث العميق في قوائم PS4 للحصول عليه. ولكي تقوم بذلك انتقل إلى قائمة "الإعدادات" من على وحدة التحكم الخاصة بك  ، وحدد "إدارة الحساب" ، ثم "معلومات الحساب" ، ثم "الملف الشخصي" ، ثم "معرف الإنترنت". 

تلميح : من الأسهل كثيرًا تغيير هويتك من خلال ملف التعريف الخاص بك على موقع PlayStation . للقيام بذلك ، سجّل الدخول إلى حسابك ، انتقل إلى "PSN Profile" وانقر على زر "تعديل".

لن تسمح لك سوني بتغيير اسم حسابك إلا مرة واحدة مجانًا ، لذا تأكد من اختيار اسم جيد مقدمًا. بعد التغيير الأول ، ستخصم منك Sony مبلغ 9.99 دولارًا مقابل كل تبادل للأسماء ، أو 4.99 دولارات إذا اشتركت في PlayStation Plus ، وهي خدمة متميزة عبر الإنترنت من Sony.

عندما تقوم بتغيير اسمك ، سيكون لديك خيار عرض هويتك القديمة إلى جانب رقمك الجديد لمدة 30 يومًا ، مما يسمح للاعبين الآخرين بالتأقلم مع التغيير. يتعين عليك اتخاذ هذا القرار بشكل صحيح عند تغيير اسمك ولا يمكنك تنشيطه أو إلغاء تنشيطه حتى نهاية الشهر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق