اخر الاخبار

كيفية إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية على تويتر


كيفية إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية على تويتر


ربما قد لفتت انتباهك تلك الفيديوهات التي يتم تشغيلها تلقائيًا على تويتر ، حيث يعد التشغيل التلقائي للفيديو ميزة من الجيد وجودها عندما تظهر محتويات ذات صلة باهتماماتك ، إلا أنها قد تكون مزعجة للغاية في بعض الأحيان. 

يمكن أن يكون تشغيل مقاطع الفيديو التي تعمل تلقائيًا ضارًا أيضًا ، مما يعرضك لمحتوى عنيف أو مسيء أو غير مرغوب فيه بطريقة أخرى لا يجب عليك مشاهدته افتراضيًا.

 كيفية إيقاف تشغيل الفيديوهات التلقائية على تويتر

تختلف خطوات إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على متصفحك إذا اشتركت في التصميم الجديد.

فإذا اخترت التصميم الجديد
* انقر فوق اسم ملف التعريف الخاص بك ، وسيتم دمج "الإعدادات والخصوصية" في القائمة. بمجرد نقلك إلى قائمة الإعدادات ، ابحث عن "استخدام البيانات" في اللوحة الجانبية. انقر على إعداد "التشغيل التلقائي للفيديو". يمكنك بعد ذلك إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا في خلاصتك.

* بالنسبة للتصميم السابق
انقر فوق اسم ملف التعريف الخاص بك ، وسيتم دمج "الإعدادات والخصوصية" في القائمة. بمجرد نقلك إلى قائمة الإعدادات ، ابحث عن "الحساب" في اللوحة الجانبية.
ضمن عنوان "المحتوى" ، ستتمكن من إلغاء عبرالنقر على "التشغيل التلقائي للفيديو".

* بالنسبة لتطبيقات نظامي IOS و اندرويد
تتضمن العملية قدرًا مماثلاً من الخطوات . انقر فوق صورة الملف الشخصي في الجزء العلوي من شاشة هاتفك. حدد "الإعدادات والخصوصية" في القائمة. انتقل إلى "استخدام البيانات". ضمن قسم "الفيديو" ، اضبط خيار "التشغيل التلقائي للفيديو" على "أبدًا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق