اخر الاخبار

موقع يوفر لك أحدث العروض الخاصة بهايبر بنده



موقع يوفر لك أحدث العروض الخاصة بهايبر بنده


إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون دوماً عن التوفير وعن البحث على أفضل الأسعار للمواد الغذائية والتمونية خصوصاً لعروض هايبر بنده الشهير، والذي يعتبر أفضل وأشهر سلسلة أسواق حديثة.

بدأت أسواق بنده في عام 1978 م كأول سلسلة أسواق حديثة في المملكة بإفتتاح أول فرع لها بمدينة الرياض ، ثم اندمجت "بنده" في العام 1998 مع شركة "العزيزية"، وتكونت شركة العزيزية بنده المتحدة لتستحوذ بذلك على أكبر حصة من سوق التجزئة في المملكة العربية السعودية ، وفي شهر نوفمبر 2014 تم تغيير الاسم التجاري للشركة من (العزيزية بنده المتحدة) إلى (شركة بنده للتجزئة).

وتمتلك اليوم شركة بنده للتجزئة سلـسـلة أسواق تزيد عن ٢٠٠ فرعا لمختلف أسواقها "بنده" و "هايبر بنده" مما يجعلها أكبر شركة في قطاع التجزئة في المملكة بتواجد يغطي حالياً 38 مدينة بالمملكة. 

تقدم الشركة خدماتها ومنتجاتها إلى ما يزيد عن 400 أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده ، وتطبق بنده استراتيجية تسويقية تهدف إلى تقديم أفضل السلع بأقل الأسعار، بالاضافة الى تقديم العروض الترويجية المبتكرة ، وإقامة المهرجانات التسويقية لعملائها.

ما يميزهايبر بنده وجود المنتجات ذات العلامة التجارية الخاصة بها "بنده" و الـتي تـبـاع حصرياً داخـل أسـواقهـا فـقـط وهـي منتجات ذات جودة عالية وأسعار منافسة، يتسارع نموها يوما بعد يوم حتى أصبحت إحدى الخيارات المميزة للعملاء.

وإذا كنت من المهتمين بعروض هايبر بنده  فإننا ننصحك بمتابعة موقع أسواق الذي يقدم لك كل عروض هايبر بنده بشكل يومي وبطريقة مبسطة حتى تتمكن من معرفة العروض أول بأول لحظة إطلاقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق