اخر الاخبار

كيفية إيقاف أصوات رسائل فيسبوك ماسنجر على آيفون وأندرويد


كيفية إيقاف أصوات رسائل فيسبوك ماسنجر على آيفون وأندرويد


 من الواضح أن تطبيق فيسبوك ماسنجر يعد أحد أفضل تطبيقات المراسلة من بين العديد من التطبيقات الأخرى ، مع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. يستخدم على نطاق واسع لدرجة أن الصوت الافتراضي لاستلام رسالة فيسبوك غالباً ما يُسمع في الشوارع والمتنزهات والمقاهي وما إلى ذلك.

 لحسن الحظ ، إذا لم يعجبك صوت الرسائل الخاصة بالتطبيق ، يمكنك دائمًا إيقاف صوت إشعار Messenger على هاتفك الذكي ، وسنوضح لك الآن كيفية القيام بذلك.

لتعطيل أصوات إشعارات فيسبوك ماسنجر على iOS ، تكون الخطوة الأولى ، فتح التطبيق. ثم ، اضغط على الصفحة الرئيسية > رمز الملف الشخصي (موجود في أعلى الزاوية اليسرى) > الإخطارات > الإخطارات في ماسنجر > الصوت. ومن هنا ما عليك سوى النقر على "تبديل الصوت" لإيقاف تشغيله وستنتهي.


كيفية إيقاف أصوات رسائل فيسبوك ماسنجر على آيفون وأندرويد


لتعطيل أصوات إشعارات فيسبوك ماسنجر على Android ، ستحتاج أولاً إلى فتح التطبيق ، ثم النقر على صورة ملفك الشخصي على فيسبوك الصغيرة الموجودة أعلى يسار الشاشة ، وهذا يكشف عن قائمة الإعدادات حيث سترى علامة تبويب الإشعارات والأصوات. سيظهر لك النقر على علامة التبويب الإشعارات والأصوات قائمة فرعية تحتوي على أدوات تبديل متعددة ، بما في ذلك مقطع صوتي. ما عليك سوى النقر على "تبديل الصوت" لإيقاف تشغيله (سيصبح رماديًا بدلاً من اللون الأزرق) وستنتهي.

ستظل تتلقى إشعارات ، ولكن دون أي صوت يضايقك. وبالمثل ، يمكنك إيقاف الاهتزازات ، وحتى إيقاف تشغيل الإعلامات تمامًا ، بهذه الطريقة ، لن تعرف أن لديك رسائل جديدة ما لم تتحقق يدويًا من خلال فتح تطبيق Messenger.

شاهد الطريقة بالفيديو ولا تنسى الاشتراك في القناة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق