اخر الاخبار

يوتيوب تنبه منشئي المحتوى بأنهم قد يشهدون "انخفاضًا ملحوظًا" بسبب حملتها على البريد المزعج


يوتيوب تنبه منشئي المحتوى بأنهم قد يشهدون "انخفاضًا ملحوظًا" بسبب حملتها على البريد المزعج


تعمل شركة يوتيوب على حملة ضخمة على حسابات البريد المزعج ، وتنبه الشركة منشئي المحتوى بأنهم قد يشهدون "انخفاضًا ملحوظًا" في أعداد المشتركين أثناء إجراء عملية التنظيف.

تشير مشاركة رسمية على منتدى منتج YouTube إلى أن هذه الحملات هي جزء من الصيانة الروتينية التي تؤديها الشركة. تساعد إزالة حسابات الرسائل غير المرغوب فيها على إبقاء يوتيوب "ساحة لعب جيدة" لمنشئي المحتوى ، حيث يمكنهم زيادة عدد المشتركين في القناة بشكل مصطنع. من غير الواضح عدد القنوات التي ستتأثر ، ولكن يوتيوب يريد أن يستعد الناس لإحتمالية هبوط عدد المشتركين.

تشير مشاركة المدونة تحديدًا إلى أن حسابات الرسائل غير المرغوب فيها تُستخدم عادةً لجعل القناة تبدو أكثر شيوعًا عنها في الواقع. قد تلاحظ القنوات الرئيسية الكبيرة انخفاضاً ، مما يؤثر على المنافسة المستمرة ، لكنه منشئو المحتوى الأصغر هم الذين يواجهون أكبر المخاطر ، حيث قد يفقدون قدرتهم على تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو.

"إن القنوات التي تحتوي على نسبة عالية من الرسائل غير المرغوبة وتقل عن 1000 مشترك لن تعود تلبي الحد الأدنى من متطلبات برنامج شركاء يوتيوب وستتم إزالتها من البرنامج.

تحدث عملية المسح بين اليوم و 14 ديسمبر. سيرى مالكو القنوات المتأثرة إعلان بانر في استوديو يوتيوب. نأمل أن تكون عملية التصفيه عملية دقيقة وليست عشوائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق