اخر الاخبار

ويندوز 10 يحصل على أيقونات مايكروسوفت المعاد تصميمها


ويندوز 10 يحصل على أيقونات مايكروسوفت المعاد تصميمها


يبدو أن مايكروسوفت تخطط للقيام بإصلاح رموز ويندوز 10 الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع مجموعة Office الخاصة بها. حيث كشفت شركة البرمجيات العملاقة عن تصميم أيقونة جديد لـ Office 365 في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 تحصل التطبيقات الرئيسية بما في ذلك وورد و إكسل و باوربوينت و ون نوت و Outlook و ون درايف و SharePoint وفرق عمل و سكايب و Yammer على رموز ملونة. 

تأتي الأيقونات المعاد تصميمها كجزء من هدف شركة مايكروسوفت لجعل أوفيس نظامًا أساسيًا مشتركًا للجناح. وتمت إعادة تصميم تطبيقات Office 365 آخر مرة في عام 2013 وظلت الرموز الخاصة بتطبيقات Windows 10 الافتراضية دون تغيير في السنوات القليلة الماضية.

ويندوز 10 يحصل على أيقونات مايكروسوفت المعاد تصميمها


وفي صورة تم إلتقاطها من فيديو تم تحميله بواسطة شركة مايكروسوفت ، اكتشفنا الرموز المعاد تصميمها للتطبيقات الافتراضية مثل الصور والبريد والحاسبة.

تتميز الأيقونات الجديدة لتطبيقات Office 365 بالألوان ، كما أضافت مايكروسوفت العمق إلى الرمز. ستبدأ رموز Office 365 الجديدة في الظهور عبر الأنظمة الأساسية (الجوّال ، والويب ، وسطح المكتب) في الأشهر القليلة المقبلة.

من المتوقع أن يصل تحديث Spring 2019 الخاص بنظام ويندوز 10 في ربيع عام 2019 وتختبر الشركة العديد من تغييرات التصميم في نظام التشغيل. ومن غير المعروف ما إذا كانت مايكروسوفت سيقوم بتحديث مظهر تطبيقات ويندوز 10 المضمنة مع تحديث Spring 2019 ، ولكن هناك فرصة أن تتم إعادة تجديد الرموز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق