اخر الاخبار

تطبيق تيليجرام الإصدار 5.0 يحصل على تصميم جديد وميزات جديدة


تطبيق تيليجرام الإصدار 5.0 يحصل على تصميم جديد وميزات جديدة


حصل تطبيق المراسلة الشهير تيليجرام ، على تحديث كبير يجمع الكثير من الأشياء والمزايا الجديدة وبعض التغييرات في التصميم لمنصتي اندرويد و iOS.

حيث يحصل مستخدمو اندرويد على تصميم جديد ، مما يتيح لهم الوصول إلى الوسائط المشتركة بسهولة أكبر مباشرة من الملفات الشخصية للمستخدمين والمجموعات والقنوات. كما توفر الوسائط المشتركة الآن معاينات عالية الجودة ، وزيادة سرعة التحميل ، والمزيد من المعلومات في أقسام الروابط والملفات ، بالإضافة إلى تصميم أكثر كفاءة.

علاوة على ذلك ، مرت شاشة الإعدادات ببعض التغييرات أيضًا ويجب أن تقدم الآن تجربة أكثر بساطة. يتوفر خيار عداد الشارة الآن في قائمة  الإعدادات / الإخطار والأصوات.

ومن التحسينات الأخرى الرائعة هو محدد الصور لصور الملف الشخصي التي تم تحسينها للسماح لمستخدمي تيليجرام باختيار الرأس الصحيح ليتم عرضه على ملفاتهم الشخصية.

بفضل تقنية العرض الفوري Instant View ، تسمح تيليجرام لمستخدميها بمشاهدة صفحات الويب بدون وقت تحميل. يجلب التحديث الأخير الدعم للغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار ، وكتل من المقالات ذات الصلة ، وروابط الصور ، والجداول ، والتمرير الأفقي ، وأكثر من ذلك بكثير.

وأخيرًا ، تمكّن تيليجرام v5.0 مستخدمي اندرويد من تكبير مقاطع الفيديو أثناء التشغيل وتصفح الصور ذات الدقة الكاملة المرسلة كمستندات ، وذلك ببساطة عن طريق التمرير السريع لليسار ولليمين.

ولمعرفة المزيد من التغييرات التي جلبها التحديث الجديد يمكنك زيارة مدونة تيليجرام لمعرفة المزيد من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق