اخر الاخبار

سناب شات تقدم ميزة "نهاية السنة" مع اقترابنا من نهاية العام


سناب شات تقدم ميزة "نهاية السنة" مع اقترابنا من نهاية العام


مع اقترابنا من نهاية العام ، تقدم العديد من الخدمات لعملائها فرصة الاطلاع على ملخص قصير لأهم لحظاتهم التي تحدث على مدار العام. لا يُعد سناب شات استثناءً لهذه القاعدة غير المعلنة ، وهو يقدم الآن لمستخدميه الخيار للاستفادة من ميزة "عام قيد المراجعة" الجديدة.

ويطلق  سناب شات على هذه الميزة اسم "نهاية السنة" ، تتوفر الميزة الجديدة على منصتي اندرويد و iOS بدءًا من اليوم ، وقد تم تصميمها "للاحتفال بتنوع العواطف والأحداث والمحتوى الذي تم التقاطه على سناب والاحتفاظ بميزة الذكريات على مدار العام".

 الميزة الجديدة متاحة لجميع مستخدمي سناب شات ، ولكن ليس إلا إذا قاموا بحفظ محتوى كاف في أرشيف الذكريات التطبيق على مدار السنة بحيث يمكن لسناب شات تلخيص ذلك لك.

إذا كنت تعتقد أن لديك ما يكفي من المحتوى المحفوظة في سناب شات ، فما عليك سوى فتح التطبيق والنقر على أيقونة الذكريات. يجب أن تشاهد ميزة "نهاية السنة" الجديدة المنبثقة تحت علامة التبويب سناب بأعلى النافذة.

يمكنك أيضًا مشاركة قصة "My 2018 in Snaps" مع أصدقائك أو حفظها. وفقًا لسناب شات ، يتم طرح الميزة الجديدة لجميع المستخدمين على مستوى العالم هذا الأسبوع ، لذا نتوقع مشاهدتها على هاتفك قريبًا جدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق