اخر الاخبار

تطبيق Slack يعتذر لحظر المستخدمين الإيرانيين والسوريين


تطبيق Slack يعتذر لحظر المستخدمين الإيرانيين والسوريين


حظر تطبيق Slack الذي يحظى بشهرة واسعة، المستخدمين الذين سافروا إلى سوريا وإيران وغيرهم من المستخدمين المعتمدين دون إنذار أو اتصال. تطبيقاً "للوائح الحظر التجاري الأمريكي ولوائح العقوبات الاقتصادية".

وذكر سلاك "نحن ندرك الإزعاج الذي يسببه ذلك ، ونحن نعتذر بصدق للأشخاص المتضررين من أفعالنا. في الواقع ، نعتذر أيضًا للأشخاص الذين نعتزم تعطيل حساباتهم من أجل الامتثال لهذه اللوائح. لم نتعامل مع الاتصالات بشكل جيد ، وفي كلتا الحالتين فشلنا في الارتقاء إلى مستوى المعايير الخاصة بنا من أجل المجاملة والتركيز على العملاء.

لم نحظر أي مستخدم على أساس جنسيته أو أصله العرقي. كما هو المعيار في صناعة برامج المؤسسات ، تستخدم شركة Slack معلومات الموقع المستمدة أساسًا من عناوين IP لتنفيذ هذه الكتل المطلوبة. نحن لا نقوم بجمع أو استخدام أو امتلاك أي معلومات حول جنسية مستخدمينا أو عرقهم".


وقالت الشركة إنها ستمنع "قريبًا" الوصول إلى عناوين IP من بعض البلدان. في حين أن المستخدمين الذين يسافرون قد لا يمكنهم الوصول أثناء الاتصال بتلك الشبكات ، فلن يتم حظرهم ويمكنهم تسجيل الدخول عندما يكونون في منطقة أخرى لا تخضع للعقوبات القانونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق