اخر الاخبار

يتم طرح ميزة الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها من Google


يتم طرح ميزة الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها من Google


بعد أكثر من نصف عام من التطوير. وإستنادًا إلى بعض التقارير ، يتم الآن تشغيل ميزة الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها ، على الرغم من أنه لا يبدو أن الجميع قد حصل عليها حتى الآن.


سيظهر خيار "الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها" في القسم "خيارات متقدمة" في قائمة الإعدادات ، مما يتيح لك تشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها يدويًا لاحقًا.

وتذكر جوجل في موقع مساعدة دعم Google تفاصيل في الملخص عن كيفية عمل ميزة الحماية من الرسائل غير المرغوب فيها من منظور الخصوصية. يتمثل الإصدار القصير في أنه عند تمكين الإعداد ، يتم إرسال بعض المعلومات حول الرسائل التي تتلقاها (مثل أرقام الهواتف الواردة) إلى Google ، على الرغم من تجريدها من محتوى محدد مثل رقم هاتفك أو الرسالة الفعلية نفسها.

 ولكن من المفترض ، أنه ينظر إلى تلك البيانات إحصائيا لتحديد القواسم المشتركة بين رسائل البريد المزعج لاكتشافها. إذا أرسلت تقريرًا غير مرغوب فيه يدويًا ، فسيستمر إرسال الرسالة الكاملة إلى Google ، بما في ذلك أرقام هواتف كل من المرسل والمستلم بالإضافة إلى محتويات الرسالة.


لكن ،  إذا كنت قلقًا للغاية بشأن الآثار المترتبة على خصوصية وصول Google إلى هذه المعلومات ، فقد تحتاج إلى تخطي هذه الميزة أو استخدام تطبيق مراسلة مختلف للبدء به.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق