اخر الاخبار

جوجل تجلب ميزة الرد الذكي إلى دردشة Hangouts لـ G Suite


جوجل تجلب ميزة الرد الذكي إلى دردشة Hangouts لـ G Suite


تقدم جوجل ميزة الرد الذكي إلى دردشة Hangouts لـ G Suite ، وهي منصة الرسائل في مكان العمل. تشبه هذه الميزة الرد الذكي في Gmail ، وتستخدم التعلم الآلي لاقتراح ثلاثة ردود مختلفة على المحادثات التي تحدث في الدردشة. يمثل هذا الإطلاق جزءًا من جهد الشركة المستمر لتقديم أدوات كتابة ذكية ومفيدة إلى جميع مستخدمي G Suite.

وتساعد ميزة الرد الذكي على دردشة Hangouts على الرد على أعضاء الفريق بسرعة ونقل المشروعات إلى الأمام بشكل أكثر كفاءة وفي وقت أقل. 

يستخدم الرد الذكي في دردشة Hangouts استخلاصًا متطورًا لتعلم الماكينة ، يشبه ذكاء الرد الذكي في Gmail. وهذه التقنية ذكيه لتدرك أي الرسائل تحتاج إلى ردود ، وتقترح ما يصل إلى 3 ردود مختلفة.

بعد ذلك يمكنك تحديد واحدة ، ويمكنك إرسالها على الفور أو تعديل ردك بدءًا من نص الرد الذكي. يرجى ملاحظة أن هذه الميزة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط. 



جوجل تجلب ميزة الرد الذكي إلى دردشة Hangouts لـ G Suite


لا تنطبق أخبار اليوم إلا على دردشة Hangouts لـ G Suite ، لذلك من المحتمل ألا تشاهد هذه الميزة في Gmail في وقت قريب. 

ومع ذلك ، كانت دردشة Hangouts للمستهلكين في حالة انتقال منذ أن أشيع مؤخراً أن الخدمة ستنتهي في عام 2020 ، حيث تحاول جوجل اكتشاف ما يجب القيام به مع تطبيقات المراسلة العديدة. وأوضحت جوجل أن دردشة Hangouts ستكون متاحة للمستهلكين ، ولكنها قد تكون منتجًا مختلفًا من ما هي عليه اليوم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق