اخر الاخبار

يستطيع Google Lens الآن التعرف على مليار عنصر


يستطيع Google Lens الآن التعرف على مليار عنصر



يمكن لأداة كاميرا AI-powered من جوجل التعرف على أكثر من مليار عنصر ، كما كتبت الشركة في مشاركة مدونة جديدة. تم إطلاق Google Lens العام الماضي في إصدار مبدئي على الصور والمساعدات ، حيث لا يحتوي سوى على 250 ألف عنصر فقط ضمن مرجعها.

ويأتي هذا التوسع بعد مرور أكثر من عام على تدريب محرك التعرف الضوئي على الحروف من Google Lens على قراءة المزيد من ملصقات المنتجات. من خلال التعرف على النص ، يمكن لـ Google Lens وضع الأسماء على وجوه المزيد من السلع. كما تم تغذية المزيد من البيانات من الصور التي التقطتها الهواتف الذكية ، لذلك تقول Google أن الميزة بشكل عام أكثر موثوقية من ذي قبل.

يأتي الرقم المكوّن من مليار عنصر من المنتجات المتاحة عبر Google Shopping ، لذا فمن المحتمل ألا يتضمن المزيد من الكائنات غير الواضحة وغير القابلة للاشتعال ، مثل وحدة تحكم الألعاب من التسعينات أو الطبعة الأولى من كتاب نادر. ولكنه يغطي نطاقًا كبيرًا من الأشياء التي يمكن أن ترضي شخصًا ما يبحث ببساطة عن عنصر يثير فضوله.

بالإضافة إلى عناصر التسوق ، يمكن لـ Google Lens الآن التعرف على الأشخاص ، وأسماء شبكات Wi-Fi ، والأشكال الهندسية ، بالإضافة إلى مجموعة الفئات التي يمكن تحليلها بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق