اخر الاخبار

فايرفوكس 64 وصل مع التوصيات الذكية وإدارة أفضل لعلامات التبويب


 فايرفوكس 64 وصل مع التوصيات الذكية وإدارة أفضل لعلامات التبويب


وصل الإصدار الأحدث من فايرفوكس لأجهزة سطح المكتب والأندرويد ، الإصدار 64 ، خرج اليوم ، ويأتي مزودًا بعدد قليل من الميزات الأنيقة لزيادة استخدام علامة التبويب واستخدام الإضافات. 

وتقول موزيلا إنك الآن "سترى اقتراحات في وضع التصفح العادي للميزات والخدمات والملحقات الجديدة وذات الصلة على أساس فايرفوكس استنادًا إلى كيفية استخدامك للويب" ، وهي ميزة لن تعمل في وضع التصفح الخاص ولا تعتمد على سجل المتصفح الخاص بك. 

ميزة جديدة أخرى في الإصدار 64 وهي "إدارة علامات التبويب المحسّنة". وهذا يعني أنك ستتمكن الآن من تحديد علامات تبويب متعددة في شريط علامات التبويب وتجميعها معًا للتنقل أو الإغلاق أو وضع إشارة مرجعية أو تثبيتها. سيخبرك أيضًا مدير المهام المحدّث من فايرفوكس الآن بتأثير الطاقة لعلامات تبويب فردية ، في حال كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف اندرويد وكنت قلقًا بشأن مهام المتصفح المكثفة التي قد تسبب استهلاك كبير لطاقة الجهاز.

على نظام التشغيل اندرويد ، يقول موزيلا إنها حسنت سرعة التمرير وحسّنت عددًا قليلاً من المقاييس الأخرى ذات الصلة بالأداء ، ولكن لا شيء غير رائد حقًا على أجهزة الجوّال.

 كل هذه الميزات متوفرة الآن ، ويمكنك تحديث المتصفح من القائمة ، ويمكنك أيضًا تنزيل إصدار  Firefox المطور من هنا إذا اخترت ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق