اخر الاخبار

بحث جديد: فيسبوك الآن شركة التكنولوجيا الأقل ثقة بين المستخدمين


بحث جديد: فيسبوك الآن شركة التكنولوجيا الأقل ثقة بين المستخدمين


إن خروقات البيانات المكتشفة والمخاوف المتعلقة بالخصوصية والأمان تدفع شركة فيسبوك إلى قمة قائمة شركات التكنولوجيا الأقل ثقة. وفقًا لأبحاث جديدة ، فقد فيسبوك الكثير من الأمور عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على ثقة المستخدمين. 

حيث أظهرت الدراسة الجديدة المقدمة من PCMag أن فيسبوك أصبح الآن شركة التكنولوجيا الأقل موثوقية في العالم. وقد قامت شركة Toluna ، وهي شركة شهيرة لتحليل البيانات - الاستقصاء ، بإجراء الاستطلاع ، حيث أجرت مقابلات مع أكثر من ألف شخص في الشهر الماضي. أظهرت نتائج التقرير أنه من بين إجمالي المشاركين ، ذكر 40٪ من المستخدمين أنهم لا يثقون في فيسبوك.

بحث جديد: فيسبوك الآن شركة التكنولوجيا الأقل ثقة بين المستخدمين


هذه النسبة عالية جدا بين الشركات الأخرى. كانت الشركة الثانية التي تم إدراجها في القائمة هي تويتر التي شاركت موقعها مع امازون ، حيث ذكر 8٪ فقط من المستخدمين أنهم لم يثقوا في هذه الشركات التقنية.

شهد فيسبوك الكثير من الانتقادات في العامين الماضيين حيث تم الكشف عن المزيد والمزيد من انتهاكات البيانات. في أحدث تقرير من هذا النوع ، يزعم أن فيسبوك قد تجاهل ضمانات الخصوصية الخاصة به لمنح الشركات المختلفة إمكانية الوصول الخاصة إلى بيانات المستخدم. ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الامتيازات شملت حتى قراءة رسائل المستخدم لبعض الشركات مثل Spotify و Netflix.

ويبدو أن على شركة فيسبوك الآن ، أن تعمل بشكل جدي من أجل إسترجاع ثقة المستخدمين وتحسين سمعتها.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق