اخر الاخبار

تحديثات OxygenOS التجريبية لـ OnePlus 5 و OnePlus 5T تعمل على إصلاح مشكلة الصوت


تحديثات OxygenOS التجريبية لـ OnePlus 5 و OnePlus 5T


طرحت شركة OnePlus اليوم OxygenOS beta 24 لـ OnePlus 5 ، و OxygenOS beta 22 لـ OnePlus 5T. تستند كل من تحديثات الإصدار التجريبي إلى Android 9 Pie ، وسيتم استلامها عبر تحديث OTA لأولئك الذين اشتركوا بالفعل في برنامج OnePlus Open Beta. 

و وفقًا لـ OnePlus ، ستعمل التحديثات على إصلاح أعطال موالف الصوت العشوائي ، كما تحتوي أيضًا على إصلاحات أخطاء عامة وتحسينات في الأداء.

بما أن هذه إصدارات بيتا من البرنامج ، يحذر OnePlus من أنها قد لا تكون مستقرة مثل الإصدارات العامة الرسمية لـ OTA التي ترسلها إلى أجهزتها. تطلب OnePlus الإبلاغ عن أي مشكلات في OxygenOS beta 24 و 22 من خلال تطبيق OnePlus Community. 

للقيام بذلك ، يقول OnePlus لاتباع هذه التوجيهات: تطبيق المجتمع - الملف الشخصي - الملاحظات - انقر على + رمز - حدد فئة - قم بملء تفاصيل لقطات الشاشة المرفقة إن وجدت> إرسال.

يمكنك الانضمام إلى برنامج OnePlus Open Beta من خلال النقر على هذا الرابط ، والنقر على نموذج OnePlus الذي تملكه ، واتباع التوجيهات حول كيفية تحديث البرنامج على هاتفك.

 ضع في اعتبارك أنه بمجرد الاشتراك في البرنامج ، ستتلقى فقط برنامج Open Beta الذي تم إرساله عبر OTA. لن تتلقى بعد الآن النسخ المستقرة من OxygenOS إلا إذا عدت إلى ما يسميه OnePlus بـ "مسار OTA الرسمي". سيطلب منك ذلك مسح جميع البيانات وذاكرة التخزين المؤقت من هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق