اخر الاخبار

كريم تطلق خدمة توصيل الطعام Careem NOW في جدة و دبي


كريم تطلق خدمة توصيل الطعام Careem NOW في جدة و دبي


أطلقت شركة كريم ، تطيق "كريم ناو" الجديد الذي تهدف من خلاله إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام كجزء من جهودها لتوفير خدمات جديدة  لا تقتصر على حجز الرحلات فقط، بل سيقدم التطبيق قريبًا كل شيء بدءًا من الغذاء إلى المستحضرات الصيدلانية ، مما يجعله منتجًا أكثر تنوعًا مقارنة بعروض Uber.


 على الرغم من أنه يسمح حاليًا للمستخدمين فقط بطلب الطعام ، فإن كريم تقول إنها لا تركز على توصيل الطعام فقط. سيقدم التطبيق قريبًا كل شيء بدءًا من الغذاء إلى المستحضرات الصيدلانية ، مما يجعله منتجًا أكثر تنوعًا مقارنة بعروض Uber.


حاليا يتم إطلاق الخدمة فقط في مدينتي دبي وجدة ، ومع ذلك ، لدى كريم خطط لتوسعها السريع إلى دول أخرى في الشرق الأوسط. وتتقاضى الشركة رسوم التوصيل بقيمة 7 دراهم في دبي ، بينما تكون رسوم التوصيل بـ 15 ريال سعودي في جدة.

بالنسبة للخدمة الجديدة لتوصيل الطعام Careem NOW فهي متوفرة الآن ضمن تطبيق مستقل لمستخدمي نظام اندرويد ومستخدمي نظام iOS وانطلقت الخدمة بالفعل في بعض أحياء مدينة دبي و مدينة جدة كبداية ثم ستنطلق الخدمة عما قريب في مصر وباكستان ثم التوسع في عدد آخر من البلدان و المدن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق