اخر الاخبار

ستقوم أبل بتحديث نظام iOS في الصين بسبب مطالبة براءة الاختراع لشركة كوالكوم


ستقوم أبل بتحديث نظام iOS في الصين بسبب مطالبة براءة الاختراع لشركة كوالكوم


بعد أن منحت الصين شركة كوالكوم  أمرًا قضائيًا ضد شركة آبل يمكن أن يمنع مبيعات العديد من طرازات ايفون القديمة (6S حتى X) في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت شركة آبل أنها ستفرج عن تحديث البرنامج لحل أي انتهاك محتمل للبراءة. وسيتم طرح تحديث البرنامج في الأسبوع المقبل.

قالت أبل. "في مطلع الأسبوع المقبل ، سنقوم بتحديث البرنامج لمستخدمي iPhone في الصين ، حيث سيتناولون الأداء البسيط للبراءاتين المختلفتين في القضي".

التفاصيل غير واضحة في هذه المرحلة. في حين ادعت شركة كوالكوم أن الأمر القضائي ضد شركة أبل "سيحظر استيراد وبيع جميع طرازات ايفون في الصين تقريبًا" ، إلا أن ذلك لم يتضح بعد. 

وأصدرت شركة آبل بيانًا في وقت سابق من هذا الأسبوع قائلة "تظل جميع طرازات آيفون متاحة لعملائنا في الصين". ولا يزال هذا صحيحًا حتى اليوم. استند الأمر القضائي إلى براءتي اختراع ويبدو أنهما مرتبطان فقط بالإصدارات السابقة لنظام التشغيل iOS 12.


 حددت شركة آبل الآثار التي يمكن أن يسببها حظر اجهزة ايفون في الصين. وقالت إن مثل هذا الحظر سيكلفها ملايين الدولارات في اليوم ، فضلاً عن إلحاق الضرر بالمستهلكين ، والحكومة الصينية ، والموردين والمصنعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق