اخر الاخبار

أبل تطلق الإصدار التجريبي الأول من الإصدار iOS 12.1.3 اليوم


أبل تطلق الإصدار التجريبي الأول من الإصدار iOS 12.1.3 اليوم


أعلنت شركة آبل عن إطلاق الإصدار الأول من الإصدار التجريبي المطور من نظام التشغيل iOS 12.1.3 في وقت لاحق اليوم ، وذلك بعد إطلاق نظام التشغيل iOS 12.1.2 في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد مطالبات براءات الاختراع من شركة كوالكوم التي هددت مبيعات أجهزة iPhone في الصين. 

يعتبر هذا الإصدار التجريبي الجديد في الواقع بيتا 2 لأنه يتبع نفس مسار الإصدار السابق من نظام التشغيل iOS 12.1.2 ، ولكن بما أن هذا الإصدار تم إصداره من خلال الإصدار غير المتوقع ، فقد اضطرت شركة آبل إلى زيادة رقم التصحيح.

حيث اضطرت شركة أبل إلى دفع نظام التشغيل iOS 12.1.2 في وقت مبكر عما كان متوقعًا بعد أن قررت محكمة صينية في 10 ديسمبر / كانون الأول أن بعض أجهزة آيفون تنتهك براءة اختراع من كوالكوم تتعلق بتغيير حجم وإعادة تنسيق الصور لخلفية الشاشة ومحول التطبيق.

 تشير ملاحظات الإصدار التجريبي iOS 12.1.3 فقط إلى إصلاحات للأخطاء ، ولكن سنعمل على التحديث إذا تم اكتشاف أي شيء ملحوظ في الإصدار التجريبي الجديد.

يمكن للمطورين المسجلين تنزيل الإصدار التجريبي الجديد من نظام التشغيل iOS 12.1.3 من مركز مطوري Apple أو عن بعد ، بمجرد تثبيت ملف التوصيف الصحيح من مركز المطورين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق