اخر الاخبار

تواجه أبل حظر على مبيعات بعض أجهزة iPhone في ألمانيا


تواجه أبل حظر على مبيعات بعض أجهزة iPhone في ألمانيا


بعد عشرة أيام فقط من منح شركة كوالكوم أمرًا قضائيًا أوليًا ضد شركة آبل في الصين ، قضت محكمة ألمانية اليوم بأن بعض أجهزة iPhone تنتهك إحدى براءات الاختراع العديدة لشركة كوالكوم. لذلك ، تواجه أبل في الوقت الحالي حظرًا ثانًا للمبيعات.

ووفقًا للحكم ، انتهكت الشركة الأخيرة براءة اختراع شركة كوالكوم بتتبع المغلفات ذات الكفاءة المنخفضة في استهلاك الطاقة والتي يقال إنها حيوية للحفاظ على طاقة البطارية عندما يكون مودم الهاتف الذكي نشطًا. وهذا يعني أن أي أجهزة iPhone مجهزة بمكونات Qorvo سيتم حظرها في ألمانيا.

وتنتظر شركة كوالكوم أيضًا حكمًا منفصلاً في ألمانيا. يركز هذا على أربع براءات اختراع أخرى تتعلق ببحث iOS وجهات الاتصال والاختصارات في Spotlight. ومع ذلك ، على أمل تجنب أي قضايا قانونية أخرى ، دفعت شركة آبل مؤخرا بتحديث لأجهزة iPhones الألمانية التي تنص على إصلاح القضايا المذكورة.

وأعلنت شركة أبل أنها ستعلق مبيعات أجهزة iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone 8 و iPhone 8 Plus في متاجرها الخاصة في ألمانيا ، على الرغم من أن "جميع طرازات iPhone" ستظل متاحة للشراء من خلال شركات الاتصالات المحلية وتجار التجزئة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق