اخر الاخبار

فيسبوك يضيف صور GIF متحركة والمزيد من التخصيص إلى ماسنجر لايت


فيسبوك يضيف صور GIF متحركة والمزيد من التخصيص إلى ماسنجر لايت


تطبيق ماسنجر لايت ، نسخة فيسبوك الخفيفة من تطبيق المراسلة الشهير ، يحصل على بعض الميزات الجديدة للتخصيص والتعبير. اعتبارًا من اليوم ، سيتمكن مستخدمو التطبيق من عرض صور GIF المتحركة وعرضها ، وتغيير طريقة ظهور المحادثات مع الأشخاص والمجموعات ومشاركة الملفات مع الآخرين.

 ويوصي فيسبوك باستخدام لوحة مفاتيح GIF تابعة لجهة خارجية مثل Gboard من جوجل للعثور على صور GIF وإرسالها. يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال الملفات عبر النظام الأساسي من خلال النقر على الرمز "+" وتحديد الملف وإرساله.

بالإضافة إلى نقل ملفات GIF ، يدعم تطبيق ماسنجر لايت الآن معظم ميزات التخصيص الموجودة في تطبيق Messenger الكامل الحجم. يستطيع المستخدمون الآن تغيير لون فقاعات النص في المحادثات. سيتمكن أيضًا من إعطاء أسماء مستعارة للأشخاص الذين يتحدثون إليهم أو تغيير اسم الدردشة الجماعية.

لقد حول فيسبوك تطبيق ماسنجر لايت إلى خدمة غنية بالميزات في السنوات الأخيرة مع الاحتفاظ بحجم التطبيق أقل من 10 ميغابايت. حصل تطبيق المراسلة خفيف الوزن المتاح في أكثر من 100 بلد على إمكانيات الدردشة المرئية في وقت سابق من هذا العام. ويستهدف التطجبيق في المقام الأول المستخدمين في البلدان النامية، كما انها بديل لتوفير بيانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق