اخر الاخبار

نظام iOS 12 يعمل الآن على 60 في المئة من جميع أجهزة iOS النشطة


نظام iOS 12 يعمل الآن على 60 في المئة من جميع أجهزة iOS النشطة


أصبح الآن نظام التشغيل iOS 12 مثبت على أكثر من 60 بالمائة على الأقل من جميع أجهزة iOS. تم إصدار أحدث نظام iOS في سبتمبر خلف نظام التشغيل iOS 11 ، وتلقى أول إصدار له على شكل نظام iOS 12.1 في وقت سابق من هذا الأسبوع. 

واضافت شركة آبل مجموعة من التحسينات على مستوى النظام ، مثل إطلاق كاميرا أسرع بنسبة 70 في المائة ومظهر لوحة مفاتيح أسرع بنسبة 50 في المائة لجذب المستخدمين الحاليين. أيضا ، هناك ميزات مثل Animoji و اختصارات سيري  وغيرها الكثير من التحسينات والاضافات.

وفقًا للبيانات المحدّثة في صفحة App Store Distribution التي تم قياسها بواسطة App Store في 29 اكتوبر ، فإن 60 بالمائة على الأقل من جميع أجهزة iOS النشطة و 63 بالمائة من الأجهزة التي تم إدخالها في السنوات الأربع الأخيرة تعمل الآن بنظام التشغيل iOS 12. قائمة بأجهزة iOS التي تم إطلاقها في السنوات الأربع الأخيرة تتضمن المستخدمين على iPhone 6 والنماذج الأحدث. 

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي نمو نظام التشغيل iOS 12 على حساب نظام التشغيل iOS 11 الذي تم هبوطه الآن إلى 29 بالمائة من جميع أجهزة iOS النشطة و 30 بالمائة من الأجهزة التي تم إطلاقها في السنوات الأربع الأخيرة. 

وقدمت أبل ميزات مثل وقت الشاشة و اختصارات سيري من خلال نظام التشغيل iOS 12 بالإضافة إلى قائمة من التحسينات على مستوى النظام. هناك أيضا تطورات مثل Animoji لإرضاء المستخدمين على iPhone X وما بعدها.

 وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، جلبت الشركة نظام التشغيل iOS 12.1 كنسخة أولية لتحديث نظام iOS 12 مع ميزة مجموعات فيس تايم للسماح للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى 32 شخصًا في وقت واحد. هناك أيضًا أكثر من 70 رمزًا تعبيريًا. وعلى وجه الخصوص ، بالنسبة لمستخدمي iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR ، فقد جلب التحديث دعمًا ثنائي الشريحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق