اخر الاخبار

أول إصدار تجريبي iOS 12.1.1 متاح الآن للمطورين


أول إصدار تجريبي iOS 12.1.1 متاح الآن للمطورين


 قامت شركة آبل بإصدار أول اصدار تجريبي لنظام iOS 12.1.1. وظهر في الإصدار التجريبي ميزة FaceTime Live Photos ، وهي ميزة تمت إزالتها من الإصدار النهائي من نظام التشغيل iOS 12. 

باستخدام تطبيق FaceTime Live ، يمكنك التقاط صورة لما هو على شاشتك أثناء دردشة فيديو فيس تايم. يجب تمكين الميزة من جانبي محادثة الفيديو عن طريق (الإعدادات> فيس تايم> الصور المباشرة) وتثبيت الإصدار التجريبي من مطور البرامج التجريبي الذي يعمل بنظام  iOS 12.1.1.

كما قامت ابل بتحديث عرض البطاقة الموسعة لـ فيس تايم. في نظام التشغيل iOS 12 ، يحتاج المستخدمون إلى تنفيذ إيماءة ممغنطة من أجل الوصول إلى الكاميرا ذات الوجه وأزرار كتم الصوت. وعلى الرغم من أن البطاقة الموسعة منعت المستخدمين من رؤية الصورة المصغرة من الكاميرا الخاصة بهم ، فقد تمت معالجة كل هذه المشكلات في الإصدار التجريبي الأول من مطور نظام التشغيل iOS 12.1.1. 

في الجزء السفلي من الشاشة ، تحتوي البطاقة المطوية الآن على أربعة خيارات: المؤثرات ، وكتم الصوت ، وكاميرا الوجه ، وإنهاء المكالمة. يقع زر الغالق الخاص بـ Live Photos أعلى البطاقة مباشرة. تتضمن البطاقة الموسعة هذه الخيارات الأربعة نفسها في الأعلى ، مع وجود "كاميرا معطلة" وعلامة "speaker" أسفلها مباشرة. يتبع ذلك أسماء المشاركين في مكالمة فيس تايم.

نظرًا لأن هذا تحديث ثانوي ، يمكنك توقع إزالة بعض الأخطاء المتبقية من نظام التشغيل iOS 12 و iOS 12.1. من المتوقع إصدار النسخة النهائية من نظام التشغيل iOS 12.1.1 قبل نهاية هذا العام. 

 يمكنك تحميل التحديث الآن من موقع Apple Developer على الويب ، إذا كنت مسجل في برنامج مطوري أبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق