اخر الاخبار

قصص يوتيوب تصل إلى المزيد من منشئي المحتوى


قصص يوتيوب تصل إلى المزيد من منشئي المحتوى



أطلق يوتيوب إصدارًا خاص به لميزة القصص التي تم نشرها سناب شات و انستقرام منذ أكثر من عام. وتم الآن توسيع ميزة قصص يوتيوب إلى المزيد من منشئي المحتوى ، مما يمنح هؤلاء الذين لديهم أكثر من 10000 مشترك فرصة استخدام الأداة.

هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين قصص انستقرام وبين قصص يوتيوب للميزة. تستمر أحداث القصة على يوتيوب لمدة سبعة أيام على تطبيق الجوّال ، وستظهر لكل من المشتركين وغير المشتركين ، وستظهر في الشريط الجانبي "إلى التالي" على يوتيوب بجانب الفيديو. 

سيتمكن منشئو المحتوى الذين يستخدمون الأداة من الرد على المعجبين الذين يتفاعلون مع قصصهم ، وستظهر الردود التي يقدمها منشئ المحتوى من قِبل أي شخص يطلع على القصة. يمكن للمعجبين ترك تعليقات أو أسئلة حول القصص ، ويمكن لمنشئي المحتوى معالجة كل رد علني.

يبدو أن التركيز على قصص يوتيوب ، الذي تم الإعلان عنها لأول مرة في نوفمبر 2017 ، يتعلق بالمشاركة المجتمعية وتعزيز القناة أكثر من تحديثات الحياة اليومية. يمكن لمنشئي المحتوى عرض مقتطفات من وراء الكواليس لمقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها ، على سبيل المثال ، أو نقاش أوجه التعاون القادمة.


قصص يوتيوب تصل إلى المزيد من منشئي المحتوى


على الرغم من أن يوتيوب اختبر هذه الميزة من خلال بضع قنوات في وقت سابق من هذا العام ، إلا أن طرحها لأولئك الذين هم في الأساس ضمن برنامج شركاء يوتيوب (الذين يجب أن يحتفظوا بحد أدنى 10000 مشترك ليكونوا مؤهلين) يعني أن قصص يوتيوب قد تبدأ في الظهور على الصفحة الرئيسية لمستخدمي الجوّال في كثير من الأحيان. 

قصص يوتيوب تصل إلى المزيد من منشئي المحتوى


لأولئك الذين يرغبون في استخدام ومشاركة القصص على يوتيوب ومؤهلين ، يتم إنشاء قصص يوتيوب من خلال فتح تطبيق يوتيوب للجوّال والنقر على رمز الكاميرا وتحديد "إنشاء قصة".

شاهد بالفيديو طريقة انشاء قصة على يوتيوب ولاتنسى الاشتراك في القناة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق