اخر الاخبار

سيحصل واتساب على نظام iOS على زر اتصال جماعي جديد


سيحصل واتساب على نظام iOS على زر اتصال جماعي جديد


نعلم جميعًا أن واتساب قد قدم أول برنامج تجريبي عام رسمي. سيكون متاحًا في المستقبل لجميع المستخدمين الذين لديهم إصدار iOS. لقد كان واتساب يختبر ميزات جديدة لعدة أيام. في الآونة الأخيرة ، عرفنا أن تطبيق واتساب على iOS يعمل على إدخال بعض التغييرات الرئيسية على مكالمات المجموعة أو المحادثات.

يعمل تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS على تسهيل الأمر بالنسبة لك لتنظيم المكالمات الجماعية ، فقد جعل واتساب من السهل عليك الآن ترتيب جلسات جماعية. مع هذا التحديث ، سترى زر مكالمة جماعية جديد في دردشات المجموعة الخاصة بك. عندما تنقر على هذا الزر ، ستزودك بقائمة تضم جميع المشاركين المحتملين الذين يمكنك بدء مكالمة معهم.
بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما يصل إلى ثلاثة أشخاص من اختيارك لإجراء مكالمة جماعية دون المرور بالإجراء المتهور.

في الإصدارات القديمة ، يمكنك بدء مكالمة جماعية فقط بعد مكالمة عادية ، والتي كانت مزعجة للغاية وطلبت منك بدء مكالمة عادية وبعد استجابة المستلم ، كنت بحاجة إلى إضافة جهات الاتصال الأخرى في المكالمة. بفضل هذه التحسينات الجديدة ، يمكنك مباشرة إجراء مكالمة جماعية حقيقية بسهولة ، والاختيار بين وضع الصوت أو الفيديو. 

هذه الميزة متوفرة لتطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS في الإصدار التجريبي الحالي. سيتم طرحه لمستخدمي اندرويد أيضًا. من المتوقع أن يحصل جميع مستخدمي واتساب على زر الاتصال الجماعي الجديد كليًا في الأسابيع أو الأشهر القادمة. نأمل ألا نضطر إلى الانتظار طويلاً لتحقيق ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق