اخر الاخبار

إزالة تطبيق تمبلر من متجر App Store


إزالة تطبيق تمبلر من متجر App Store


اختفى موقع المدونات المصغرة وموقع التواصل الإجتماعي تمبلر مؤقتًا من متجر آبل آب ستور. على موقع تمبلر على الويب يوم الجمعة ، ونشرت الشركة يوم الجمعة على الموقع تفاصيل حول المشكلات التي واجهها المستخدمون مع التطبيق ، مشيرة إلى أنها تأمل في جعلها تعمل مرة أخرى قريبًا. 

و ليس من الواضح الى الآن ما إذا كان تمبلر قد سحب التطبيق بنفسه ، أو ما إذا تمت إزالته بواسطة شركة آبل ، فهناك تكهنات بأن نوعًا ما من المحتوى غير اللائق قد انبثق من التطبيق ، مما أجبره على إزالته من متجر App Store.

 لم يتمكن أعضاء تمبلر الذين يستخدمون تطبيق iOS من إجراء بحث باستخدام Safe Mode. أولئك الذين حذفوا التطبيق على أمل إعادة تثبيته ، وجدوا أنه كان مفقودًا من متجر App Store. بينما تمكن بعض مستخدمي iOS الذين ذهبوا إلى صفحة مشترياتهم من إعادة تثبيت Tumblr على أجهزة آيفون أو آيباد.

وذكرت الشركة "نحن نعمل على حل مشكلة في تطبيق iOS ونأمل أن نتمكن من العمل بشكل كامل قريبًا. نقدر حقًا سعة صدرك أثناء اكتشاف ذلك ، وسنقوم بتحديث هذه المقالة عندما يكون لدينا أخبار لمشاركتها." تمبلر

 لم تؤثر إزالة تطبيق تمبلر من متجر App Store على تطبيق تمبلر لمستخدمي اندرويد ، والذي لا يزال مدرجًا في متجر Google Play.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق