اخر الاخبار

هواتف بيكسل ستحصل على طريقة جديدة للتعامل مع المكالمات غير المعروفة


هواتف بيكسل ستحصل على طريقة جديدة للتعامل مع المكالمات غير المعروفة


يوفر Pixel 3 طريقة جديدة للتعامل مع المكالمات الواردة غير المعروفة. يمكن أن يساعدك مساعد جوجل على جهاز Pixel 3 في فحص المكالمات غير المعروفة حتى تعرف من يتصل بك ولماذا قبل الرد عليه.

ستحصل ميزة تحري مكالمة AI من جوجل ، والتي تأتي مع جهاز Pixel 3 عند الإطلاق ويتم طرحها حاليًا على هواتف Pixel القديمة. حيث أكد مدير منتج شاشة المكالمات في منتديات دعم جوجل الأسبوع الماضي أنه سيتم إطلاق الميزة في وقت لاحق من هذا العام ، وسيتم حفظ السجلات تلقائيًا في سجل المكالمات بمجرد انتهاء المكالمة ، في قسم تفاصيل المكالمات.

اضغط على الزر "اتصال الشاشة" الجديد عندما تتلقى مكالمة واردة. سيسأل النظام عن سبب دعوته ، وستظهر لك نسخة من رده في الوقت الفعلي. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في الرد ، أو تمييز المكالمة على أنها رسالة غير مرغوب فيها ، أو النقر للاستجابة بأحد الردود السريعة (على سبيل المثال ، "أخبرني المزيد" أو "سأتصل بك مرة أخرى.")

تم تصميم هذه القدرة على شاشة المكالمات لمساعدتك على تحديد ما إذا كانت المكالمة مهمة. حتى لا تفقد مكالمة مهمة لأنك اعتقدت بأنها كانت مكالمة مزعجة.

تتوفر شاشة المكالمات في البداية باللغة الإنجليزية لمستخدمي Pixel 3 في الولايات المتحدة ، وسيتم إطلاقها إلى مستخدمي Pixel 1 و 2 في وقت لاحق من هذا العام. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق