اخر الاخبار

كيفية تعطيل أو تمكين Smart HDR على آيفون XS، XS Max، XR


كيفية تعطيل أو تمكين Smart HDR على آيفون XS، XS Max، XR


لا يفضل بعض محبي التصوير عبر هواتف آيفون استخدام ميزة التصوير HDR Smart الجديدة على آيفون XS، XS Max ، XR والتي توفر دقة ألوان أفضل وتسليط مزيد من التفاصيل والمزيد من تفاصيل الظل الاحترافية على الصور.

حيث يستفيد هاتفك تلقائًيا من HDR Smart" عندما يكون المنظر أكثر تفاعليا". في هذا الموضوع سوف نشرح كيفية تعطيل خاصية HDR Smart واعادت تشغيلها حسب رغبتك.

تعطيل Smart HDR

الخطوة الاولى: فتح الإعدادات على iPhone XS أو iPhone XS Max أو iPhone XR وحدد خيار الكاميرا.

الخطوة الثانية: الكاميرا الداخلية ، ستجد خيارًا لـ Smart HDR. تأكد من تبديل المفتاح إلى وضع إيقاف التشغيل.

الخطوة الثالثة: انها حقا بهذه البساطة. الآن ، مع إيقاف تشغيل وظيفة Smart HDR ، ستتمكن من استخدام HDR كإجراء يدوي عند التقاط صور فوتوغرافية في تطبيق الكاميرا الأصلي.

كيفية تعطيل أو تمكين Smart HDR على آيفون XS، XS Max، XR


سيسمح لك استخدام HDR يدويًا عند التقاط الصور في تطبيق الكاميرا الأصلي بالوصول إلى ثلاثة خيارات عبر الزر HDR الأصفر الذي يظهر على واجهة تطبيق الكاميرا:

الخيار الاول تشغيل: يعمل HDR وسيكون نشطًا عند التقاط الصورة
الخيار الثاني إيقاف: إيقاف تشغيل HDR تمامًا وسيتم التقاط الصورة الناتجة بدون تحسينات HDR
الخيار الثالث تلقائي: سيحدد النظام ما إذا كان سيتم استخدام HDR أم لا ، ولكنه لن يؤدي إلى إعادة تمكين ميزة Smart HDR التي أوقفت تشغيلها.

بالنسبة إلى الكثير من المستخدمين ، ستكون ميزة Smart HDR مفيدة دائمًا عند تنشيطها. يرغب بعض المستخدمين في استخدام تطبيق الكاميرا بسرعة لالتقاط صور فوتوغرافية مرتجلة ولا يريدون التحكم في الإعدادات أو كيفية التقاط هذه الصورة.

 ومع ذلك ، فإن الآخرين الذين لديهم خبرة وفهم أكثر قليلاً لهذه التكنولوجيا سيحتاجون إلى تحكم كامل في جميع الإعدادات التي تحدد كيفية التقاط الصور ، وبالتالي يرغبون في استخدام HDR يدويًا وتحت ظروف من اختيارهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق