اخر الاخبار

فيسبوك تطلق تطبيق لاسو لمنافسة خدمة TikTok


فيسبوك تطلق تطبيق لاسو لمنافسة خدمة TikTok


أطلق فيسبوك تطبيق لاسو ، لمنافسه خدمة TikTok لمقاطع الفيديو القصيرة الشهير. سيسمح تطبيق لاسو لأي شخص بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها باستخدام مرشحات وتأثيرات ممتعة.

 يمكن للمستخدمين متابعة منشئي المحتوى وعلامات البحث واكتشاف اتجاهات الفيديو الفيروسية الشائعة والانضمام إليها عن طريق وضع تدور حولهم.

يتميز تطبيق لاسو على وجود أدوات تحرير فيديو عالية الجودة وآثار ونصوص على أدوات الفيديو والموسيقى والمزيد من الكاميرا داخل التطبيق.

تعد مكتبة الموسيقى في Lasso واحدة من أكبر مكاتب الموسيقى. بدءًا من الأغاني الشعبية الرائجة إلى الكلاسيكية ، ستجد الأغنية التي تحتاجها لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي.

يتيح لك Lasso معرفة علامات التصنيف التي تتجه أو تنتشر بسرعة ، وأيها قد يتجه قريبًا. كن من أوائل الأشخاص الذين اكتشفوا اتجاهًا جديدًا أو واحدًا من أوائل الأشخاص الذين أنشأوا الفيديو وشاركوه.

لاسو يتصل بسلاسة بفيسبوك بحيث يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى قصتك بنقرة واحدة. سواء أكنت تريد عرض الفيديو الخاص بك على جميع ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك أو في مكان واحد فقط ، يمكنك التحكم في ما تشاركه وأين تذهب إليه.


يمكنك تنزيله لنظام اندرويد من متجر Google Play هنا من ويمكنك تنزيلة لأجهزة iOS من هنا Apple App Store.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق