اخر الاخبار

فيسبوك ماسنجر يبدأ في إلغاء خيار "إرسال الرسائل"


فيسبوك ماسنجر يبدأ في إلغاء خيار "إرسال الرسائل"


أكد فيسبوك في الأسبوع الماضي عن خططه لإضافة خيار "عدم" إرسال رسالة إلى تطبيق ماسنجر على نظامي Android و iOS. على الرغم من أنه ذكر أن الميزة الجديدة ستكون "قادمة قريبًا" ، فقد كان هناك إهتمام متى سيتم إتاحتها تمامًا للجميع.

 واليوم وبحسب موقع TechCrunch اعلنت فيسبوك ماسنجر أعلن أن خيار Unsend message يتم طرحه عبر الموجات. أول البلدان التي تحصل على هذه الميزة هي بوليفيا وكولومبيا وليتوانيا وبولندا ، لذا إذا كنت تعيش في أيٍّ من هذه ، فتأكد من ما إذا كان تطبيقك يتضمن الآن خيار "إرسال الرسائل".


فيسبوك ماسنجر يبدأ في إلغاء خيار "إرسال الرسائل"


لحذف رسالة أرسلتها عن طريق الخطأ ، سيكون عليك النقر مع الاستمرار على الرسالة واختيار الخيار "إزالة للجميع". سيتم حذف الرسالة نهائيًا من كل من المستلمين ، ولكن فيسبوك ستحتفظ بهذه الرسالة لفترة قصيرة فقط للتأكد من إمكانية مراجعتها إذا تم الإبلاغ عن حدوث مضايقات.

ضع في اعتبارك أن هناك حدًا لمدة 10 دقائق على هذه الميزة ، مما يعني أنه في حالة "عدم إرسال الرسالة" خلال هذه الفترة الزمنية المحدده ، فلن تتمكن من فعل ذلك على الإطلاق.


وبما أن الميزة قد بدأت بالظهور بشكل تدريجي في بعض المناطق ، فمن المؤكد أن تصل الى جميع المستخدمين حول العالم في وقت قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق