اخر الاخبار

يقدم الإصدار CCleaner 5.50 إعدادات جديدة للتحكم في تحديثات البرنامج


يقدم الإصدار CCleaner 5.50 إعدادات جديدة للتحكم في تحديثات البرنامج


قامت شركة Piriform المملوكة لشركة Avast بإصدار الإصدار رقم CCleaner 5.50 والذي يضيف إعدادات التحديث الجديدة التي تعطي المزيد من التحكم للمستخدمين حول كيفية تثبيت تحديثات CCleaner وإظهار إخطارات التحديث.

 يأتي هذا التحديث بعد أن كشفت تقارير ان برنامج CCleaner يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا إلى الإصدار الأحدث دون إذن المستخدم ، وقد تلقت الشركة انتقادات بهذا الشأن ، والآن مع هذا الإصدار يقوم بتقديم قائمة تحديثات جديدة في الخيارات.

 إعدادات التحديث الجديد
عند تشغيل CCleaner والنقر على خيارات ، ستلاحظ قائمة تحديثات جديدة مع تمكين التحديثات الهامة وتحديثات المنتج بشكل افتراضي.

تحتوي التحديثات الهامة على تحديثات الاستقرار أو الأداء. توصي CCleaner بشدة بالاحتفاظ بالإعداد "تطبيق هذه التحديثات تلقائيًا" وسيقوم التطبيق بإعلام المستخدمين عند تثبيت التحديث بهذه الطريقة ، يمكنك إلغاء تنشيط هذه التحديثات. سيستخدم CCleaner هذا الإعداد لتحديث نفسه تلقائيًا إذا اكتشف أن الإصدار قديم أو قديم جدًا.

تحديثات المنتجات هي تحديثات CCleaner التي تصدرها الشركة كل شهر ، وتوصي الشركة بإبقائها نشطة ، حيث سيتلقى المستخدم إشعارًا حول هذه التحديثات وسيضطر إلى تنزيل إصدار CCleaner وتثبيته يدويًا عن طريق زيارة موقع Piriform.

لتبيث البرنامج من هنا CCleaner

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق