اخر الاخبار

كيفية التبديل بين الكاميرا الخلفية والأماميه في FaceTime على iOS 12


كيفية التبديل بين الكاميرا الخلفية والأماميه في FaceTime


عندما أصدرت ابل نظام iOS 12 للجمهور في الشهر الماضي ، أحضرت معها عددًا من الميزات الرائعة ، ولكن كان هناك تغيير واحد غريب بعض الشيء. في الواقع ، لا يمكننا معرفة سبب إجراء ابل هذا التغيير على الإطلاق ، ونحن نتحدث بالطبع عن قرار إزالة الزر الخاص بقلب الكاميرا في تطبيق فيس تايم .

كان خيار قلب الكاميرا في تطبيق فيس تايم ظاهر مما يسمح للمستخدمين بالتبديل الفوري بين الكاميرات الأمامية والخلفية عند النقر على زر .

ولكن الآن ، أصبح زر تبديل الكاميرا مخفيًا داخل قائمة ليست واضحة تمامًا عند الاستخدام لأول مرة . ولقد رأينا الكثير من الأشخاص يعتقدون أن زر قلب الكاميرا قد تم إزالته ولكن في الحقيقة أنه قد تم نقله .

إليك ما تحتاج إلى فعله من أجل قلب الكاميرا عند استخدام فيس تايم في نظام التشغيل iOS 12.

 1- عند استخدام فيس تايم على ايفون أو ايباد الخاص بك ، اضغط على الشاشة من أجل إظهار الخيارات ، ثم انقر فوق النقاط الثلاث الصغيرة الموجودة بجانب الزر الأحمر الذي ينهي الجلسة.

كيفية التبديل بين الكاميرا الخلفية والأماميه في FaceTime


 2- سيؤدي ذلك إلى فتح قائمة جديدة بالكامل حيث ستجد مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك زر الكاميرا.

كيفية التبديل بين الكاميرا الخلفية والأماميه في FaceTime


3- اضغط على زر الكاميرا المألوف في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة للقيام بالتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية .

كما قلنا ، لا نعلم سبب قيام ابل بإجراء هذا التبديل بالتحديد ، وهو أمر ليس جيد لأنه يجب عليك إخفاء وجه الشخص الذي تتصل به من أجل الوصول إلى القائمة لكي تتمكن من تبديل الكاميرا. 

نأمل ، أن تعود أبل إلى رشدها في تحديث مستقبلي. حتى ذلك الحين ، هذا هو خيارك الوحيد للتبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية أثناء محادثات فيس تايم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق