اخر الاخبار

أحدث نسخة تجريبية لـ ويندوز 10 (19H1) تمكنك من إزالة المزيد من التطبيقات المثبتة مسبقًا


 ويندوز 10 (19H1) تمكنك من إزالة المزيد من التطبيقات المثبتة مسبقًا


قامت مايكروسوفت بإصدار الإصدار 18262 من معاينة المطلعين على نظام ويندوز 10 ، والذي يحمل الاسم الرمزي 19H1. يتيح أحدث إصدار من معاينة ويندوز 10 الآن للمستخدمين إزالة المزيد من التطبيقات المثبتة مسبقًا مع النظام مباشرةً من قائمة البداية من خلال تحديد خيار "إزالة التثبيت" في قائمة سياقات التطبيق.

وحتى الآن في ويندوز 10 الإصدار 1809 والإصدارات السابقة ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيقات المضمنة تلقائياً بشكل محدود.

ولكن بعض التطبيقات مثل Calculator و Paint3D و Snip & Sketch و Sticky Notes لا تحتوي على خيار إلغاء التثبيت في قائمة "ابدأ" ، وقد أضافت مايكروسوفت الآن إمكانية حذف بعض التطبيقات الأخرى في الإصدار 18262.

وذكرت الشركة "في الاصدار 19H1 ، نضيف القدرة على إلغاء تثبيت تطبيقات Inbox المثبتة مسبقاً لـ Windows 10 عبر قائمة السياق في القائمة "ابدأ" في قائمة التطبيقات ".

الآن في الاصدار19H1 وتحديث ويندوز 10 الرئيسي في عام 2019 ، يمكنك إزالة التطبيقات المجمعة مباشرة من قائمة البداية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على أحد التطبيقات واختيار خيار إلغاء التثبيت .

عارض ثلاثي الأبعاد (عارض واقع مختلط سابق)
آلة حاسبة
التقويم
موسيقى 
بريد
الأفلام والتلفزيون
Paint 3D
قصاصة ورسم
ورق ملاحظات
مسجل الصوت

لاحظ أن التطبيقات المذكورة أعلاه ، لا يزال من الممكن حذفها باستخدام تطبيقات جهات خارجية مثل App Remover و غيرها. ويمكنك إعادة تثبيتها في أي وقت من متجر مايكروسوفت. 

ولكن في وقت قريب لن نحتاج الاعتماد على هذه البرامج وتشغيل أوامر Power Shell ، تم بناء الدعم مباشرة في ويندوز 10 (متوفر حاليًا للمطلعين) لإزالة تطبيقات Inbox مباشرةً باستخدام قائمة البداية ، ومن المقرر أن تبدأ مايكروسوفت في طرح التحديث الخاص ببرنامج 19H1 ويندوز 10 في أبريل 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق