اخر الاخبار

تطبيق واتساب يجلب ميزة صورة في صورة في أخر تحديث للأصدار التجريبي


تطبيق واتساب يجلب ميزة صورة في صورة


لم ينتهِ واتساب من جلب ميزات جديدة لمستخدمي اندرويد. على الرغم من أنها قد لا تكون متاحة للجميع في البداية ، إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي ، فإنك تستفيد بالتأكيد من جميع التحسينات الجديدة.

اليوم ، أضاف واتساب ميزة أخرى متاحة بالفعل لمستخدمي iOS منذ مدة ، وضع صورو في صورة Picture in in Picture. للاستفادة من وضع PiP ، سيكون عليك تحديث تطبيق اندرويد إلى الإصدار 2.18.301.

يتيح وضع صورة في صورة لمستخدمي اندرويد تشغيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و فيسبوك و انستقرام و Streamable مباشرة من تطبيق واتساب. عندما تحصل على رابط لمقطع فيديو في إحدى الدردشات ، يمكنك تشغيله في وضع PiP ، مما يسمح لك بالاستمرار في استخدام الدردشة أثناء مشاهدة الفيديو.


يبدو أن هناك مشكلة تمنع الفيديو من مواصلة اللعب إذا قمت بالتبديل إلى نافذة محادثة أخرى. ولكن بما أن هذا لا يتوفر إلا في الإصدار التجريبي ، فإننا نفترض أن واتساب سيقوم بإصلاحه قبل أن يصل إلى البنية الثابتة.

إذا كنت ترغب في تجربة مقاطع فيديو لـ PiP ، فيجب أن تكون على الاصدار التجريبي v2.18.301. يمكنك الحصول عليه إما عن طريق الانضمام إلى البرنامج التجريبي الرسمي لـ Play Store والانتظار حتى يتم دفع التحديث إليك أو عن طريق تحميل الاصدار نسخة APK Mirror.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق