اخر الاخبار

سامسونج تكشف رسمياً عن جالاكسي A9 بأربع كاميرات


سامسونج تكشف رسمياً عن جالاكسي A9 بأربع كاميرات


أعلنت شركة سامسونج للتو عن هاتف Galaxy A9 ، وهو هاتف ذكي ذو إمكانيات متوسطه ، يتميز بوجود أربع كاميرات على ظهره. يُعد الجهاز جزءًا من إستراتيجية جديدة من الشركة تحاول فيها تقديم ميزات على أجهزتها متوسطة المدى من أجل جذب الانتباه إلى الأسواق النامية.

 هاتف Galaxy A9 هو هاتف سامسونج من الدرجة الأولى بلا شك. حصل على إطار من الألومنيوم محصور بين لوحين زجاجيين ، مع منحني واحد على الظهر نحو حوافه من أجل إحساس مريح أكثر.

كل من الكاميرات الأربعة الموجودة في الجزء الخلفي من الجهاز تخدم غرضًا مختلفًا. الأول هو الكاميرا الرئيسية 24 ميجابيكسل / 1.7 الكاميرا ، والثاني هو كاميرا 8MP f / 2.4 مع عدسة 120 درجة واسعة جدا ، والثالث هو عدسة تليفوتوغرافي f / 2.4 مع زووم بصري 2x مدعوم من مستشعر 10 ميجابيكسل ، والرابع هو كاميرا f / 2.2 5 megapixel التي تمكن من تأثيرات عمق المجال.

سامسونج تكشف رسمياً عن جالاكسي A9 بأربع كاميرات


ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 660 مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومدعوم ببطارية بوزن 3800mAh. هناك ذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت ، وفتحة لبطاقة microSD تدعم ما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة الخارجية .

 كما يحتوي أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وجهاز مسح بصري مثبت على الجانب. الشاشة عبارة عن لوحة Full HD بحجم 6.3 بوصة + بدقة 2220 × 1080 ، هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تم وضعه في المنتصف على الجزء الخلفي.

سامسونج تكشف رسمياً عن جالاكسي A9 بأربع كاميرات


سيأتي جهاز Galaxy A9 مع نظام التشغيل Android 8.0 Oreo ، وبثلاثة ألوان مميزة وهي الأسود والأزرق والزهري.

سيتم إطلاق Samsung Galaxy A9 في شهر نوفمبر ، ولكنه سيكون متاحًا فقط في أسواق محددة. يتم تحديد الأسعار بسعر 599 يورو في أوروبا و 549 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة ، والتي تبلغ حوالي 700 دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق