اخر الاخبار

شركة Razer تكشف رسمياً عن الهاتف Razer Phone 2


شركة Razer تكشف رسمياً عن الهاتف Razer Phone 2


أعلنت شركة Razer اليوم بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Razer Phone 2، الذي يأتي مع شاشة تدعم معدل تحديث إطارات 120Hz  ، وهذا يعني أن الشاشة يتم تحديثها مرتين في كثير من الأحيان مثل الهاتف الذكي العادي ، مما يجعل تفاعل الشاشة أكثر سلاسة.

 يتميز هاتف Razer Phone 2 بشاشة IPS LCD بحجم 5.7 إنش، مع جودة عرض QHD بدقة 1440 في 2560 بيكسل تصل بمعدل تحديث الإطارات إلى 120Hz، لتقدم أفضل عرض إنسيابي للألعاب.


شركة Razer تكشف رسمياً عن الهاتف Razer Phone 2


ويعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 قادر نظريًا على سرعات تنزيل تصل إلى 1.2 جيجابت في الثانية. مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت رام، وسعة تخزين 64 جيجابايت، كما تم إضافة تحسينات على نظام التبريد في الهاتف أعلى بنسبة 30%.

ويحمل الهاتف كاميرا أمامية تأتي مع مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل، كما يدعم الهاتف تسجيل فيديو 4K بدقة 3840 في 2160 بيكسل ، وأخرى خلفية تأتي بإعدادات مزدوجة ومستشعرات Sony IMX، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات F1.8 للكاميرة الرئيسية لدعم تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة ، ومستشعر telephoto بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسات F2.6 لدعم تكبير وتصوير portrait، إلى جانب فلاش LED مزدوج.


شركة Razer تكشف رسمياً عن الهاتف Razer Phone 2


ويعمل الهاتف ببطارية سعة 4000 mAh، مع شحن QuickCharge 4+ ، وحرصت الشركة على تحديث جسم الهاتف دون العبث بالتصميم ، تم استبدال اللوحة الخلفية المعدنية بواحدة جديدة مصنوعة من الزجاج.

وبالحديث عن إضاءة RGB ، لدى Razer تطبيق الإضاءة RGB الخاص به ، والمعروف باسم Chroma. الشيء الرائع مع Razer Phone 2 هو أن شعار Razer الموجود على الجزء الخلفي من الهاتف يضيء في الواقع ، وهو مزود بتقنية Chroma. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان ومجموعة من التأثيرات لإضفاء طابع شخصي على مظهر هاتف Razer Phone 2.

شركة Razer تكشف رسمياً عن الهاتف Razer Phone 2


سيعمل شعار Chroma أيضًا كضوء إشعار للتطبيقات المدعومة ، مثل Facebook و WhatsApp. عند تلقي الإشعار ، سيضيء شعار Razer Chroma مؤقتًا ويتغير لونه استنادًا إلى التطبيق المصدر.

وأصبح الهاتف Razer Phone 2 مقاومًا للماء والغبار مع شهادة IP67 ، مما يعني أنه يجب عليك أن تكون آمنًا إذا حدث أي شيء عن طريق الخطأ ، أو إذا انخفض إلى متر واحد من الماء ، هناك لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 ، ويبلغ قيمة الهاتف Razer Phone 2بـ 799 دولار، على أن يبدأ الحجز المسبق للهاتف اليوم 11 من أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق