اخر الاخبار

شركة Radionomy تطلق رسميا برنامج Winamp 5.8 بيتا


شركة Radionomy تطلق رسميا برنامج Winamp 5.8 بيتا


أطلقت شركة Radionomy ، وهي الشركة التي اشترت تطبيق Winamp ، وخدمات الويب ، والتكنولوجيا من AOL في عام 2014 ، أنها إطلقت أصدار 5.8 بيتا من برنامج Winamp للجمهور وهو متوفر على الصفحة الرئيسية للتنزيل.

 برنامج Winamp 5.8 الإصدار التجريبي المتوفر يتوافق ويندوز 10 و 8.1 المحسّن ، يجلب ملحق إخراج Windows Audio (WASAPI) كميزة جديدة.

 قبل بضعة أيام ، وعدت الشركة بأنها ستصدر إصدارًا رئيسيًا جديدًا من برنامج Winamp في عام 2019 والذي سيعمل على دعم اندرويد و iOS و سطح المكتب.

وقد اضطرت الشركة إلى إطلاق إصدار برنامج Winamp الذي تم تسريبه على الإنترنت وتوصي المستخدمين باستخدام إصدار Winamp الرسمي بدلاً من أي إصدار آخر ، حيث أن الاستخدام السابق آمن.

ويعتبر برنامج Winamp ليس مجرد برنامج لتشيغل الصوت ، بل إنه يقوم بتشغيل ملفات الفيديو كذلك ، ويسمح الإصدار 5.8 من Winamp بتعطيل دعم الفيديو في المشغل إذا كنت لا ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو فيه. لذلك ، قم بتشغيل المشغل ، وانقر فوق خيارات> تفضيلات> تفضيلات عامة> فيديو ، قم بإلغاء تحديد تمكين دعم الفيديو.

يعمل الإصدار الجديد على إصلاح الكثير من الأخطاء السابقة ، ويجب أن يعمل بشكل أفضل مع المستخدمين الذين يقومون بترقية Winamp إلى الإصدار الجديد بمجرد إصداره رسميًا.

لتحميل البرنامج من الصفحة الرسمية من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق