اخر الاخبار

هاتف OnePlus 6T سيأتي بواجهة جديدة OxygenOS والمزيد


هاتف OnePlus 6T سيأتي بواجهة جديدة OxygenOS والمزيد


نشرت شركة OnePlus منشور في منتدى الشركة وكشفت عن بعض التفاصيل و المعلومات المثيرة للإهتمام حول الهاتف الذكي المنتظر OnePlus 6T. 


وسيعمل الهاتف بواجهة مستخدم جديدة لـ OxygenOS. وتم تحسين الكاميرا لتحسين إلتقاط الصور ، و وضع "عدم الإزعاج" الجديد و تحسين حركات التنقل لجعل عمل الهاتف OnePlus 6T أكثر سلاسة من بين أجهزة OnePlus السابقة.

وذكرت الشركة أنها قامت بجعل إيماءات التنقل أكثر سلاسة بشكل عام. باستخدام إيماءات التنقل الجديدة ، عند التمرير سريعًا في أحد التطبيقات ، سيتبع التطبيق إصبعك. ستتمكن أيضًا من التبديل بين تطبيقين حديثين من خلال إجراء نقرة سريعة من أسفل الشاشة باتجاه يمين الشاشة. ويمكن تنشيط مساعد جوجل عن طريق الضغط على زر التشغيل لمدة 0.5 ثانية. 

 أضافت OnePlus مع معالج Snapdragon 845 Mobile خوارزمية تستند إلى AI والتي تسمح للهاتف بالتعلم عندما تنام. مما يسمح ذلك للجهاز بمعرفة متى يمكنه إبطاء تحديث التطبيقات في الخلفية ، مما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية.

وبالنسبة لمواصفات الهاتف الجديد تشير المعلومات إلى أن الهاتف سيحمل شاشة OLED بقياس 6.4 بوصة مع درجة مائية وضوح 1080 × 2340. ويعمل ذلك على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9. سيتضمن ماسح بصمة شاشة Screen Inlock في الشاشة. ويعمل بمعالج Snapdragon 845 للأجهزة المحمولة تحت الغطاء مع ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.  

وسيعمل الهاتف ببطارية سعة 3700mAh ، وسيتم تثبيت Android 9 Pie بشكل مسبق ، وسيتم الكشف عن OnePlus 6T في 30 أكتوبر في مدينة نيويورك.

لمعرفة المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق