اخر الاخبار

موزيلا تعمل على طرح اختصارات بحث Google و Amazon لمستخدمي فايرفوكس


اختصارات بحث Google و Amazon لمستخدمي فايرفوكس


أعلنت شركة موزيلا أنها تطرح ميزة اختصارات البحث لمستخدمي فايروفوكس في الولايات المتحدة اليوم مما يجعل تجربة البحث أسرع وأكثر وضوحًا ، حيث سيتم تثبيت جوجل و امازون كمواقع رئيسية في صفحة علامة تبويب جديدة في المتصفح.

عندما ينقر أحد المستخدمين على أي من الاختصارات ضمن أفضل المواقع ، سيتم نقل التركيز إلى الشريط الرائع باستخدام هذه الكلمة الرئيسية Google أو  Amazon  حتى يتم ملء محرك البحث والبحث عن عبارة البحث أو العبارة التي أدخلها المستخدم دون الحاجة إلى تحميل الصفحة.

ويمكن للمستخدم إدارة هذه الاختصارات مباشرة من صفحة علامة التبويب الجديدة ، حتى تتمكن من إضافتها أو إزالتها كما تريد. لإزالة اختصارات البحث الافتراضية ، ما عليك سوى النقر فوق رمز النقاط وتحديد "إلغاء التثبيت". إذا كان لديك محرك بحث كنت ترغب في إدراجه ، فانقر فوق النقاط الثلاث الموجودة على الجانب الأيسر من قسم Top Sites واختر "إضافة" محرك البحث.

 اختصارات بحث Google & Amazon لمستخدمي فايرفوكس


وتقول موزيلا "نستكشف حاليًا كيفية توسيع هذه الأداة خارج الولايات المتحدة. نتوقع أن نتعلم الكثير في الأسابيع المقبلة من خلال تحليل معنويات المستخدمين واستخدام الميزة الجديدة. ستساعدنا تعليقات وتعليقات المستخدمين على تحديد الخطوات التالية والتحسينات المستقبلية".

في غضون ذلك ، تحقق من تنزيل أحدث إصدار من Firefox Quantum لسطح المكتب من أجل استخدام ميزة "اختصارات البحث" عندما تصبح متوفرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق