اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن ميزات جديدة لتطبيق هاتفك


مايكروسوفت تعلن عن ميزات جديدة لتطبيق هاتفك


أعلنت مايكروسوفت عن ميزة جديدة لـ Windows 10 اليوم والتي ستتيح لمستخدمي هواتف اندرويد عرض واستخدام أي تطبيق على أجهزتهم من سطح مكتب Windows.

 يبدو أن الميزة التي تشير إليها مايكروسوفت بأنها تطبيق متطابق وتظهر في Windows كتطبيق يُطلق عليه اسم هاتفك ، تعمل بشكل أفضل مع نظام أندرويد في الوقت الحالي. على الرغم من إعلان مايكروسوفت القدرة على نقل صفحات الويب من ايفون إلى سطح مكتب Windows 10 بحيث يمكنك المتابعة من حيث توقفت على الجوّال.

بغض النظر عن ذلك ، يبدو أن تطبيق هاتفك يمثل خطوة مهمة في المساعدة على جسر نظام Windows 10 والنظام البيئي للجوال بعد نهاية Windows Phone. 

تقول مايكروسوفت أن الميزة ستكون متوفرة الآن مع التحديث الجديد لـ Windows 10 October. إنها تبدأ من النسخ المتطابق لتطبيقات الرسائل النصية والصور في اندرويد ونقل صفحات الويب على آيفون ، مع دعم تطبيقات اندرويد الأكثر اكتمالاً والذي يأتي في وقت لاحق وغير معلن. 

وليس من الواضح الى الآن ما إذا كان مستخدمو آيفون سيحصلون على أي ميزات إضافية لتطبيق الهاتف في المستقبل.

وخلال الحدث الخاص بمايكروسوفت أعلنت الشركة أن Microsoft Launcher ستدعم قريبًا Windows 10 TimeLine ، مما يسمح للمستخدمين بمواصلة العمل بسلاسة على سطح المكتب على هواتفهم ، باستخدام نفس تطبيقات الإنتاجية الكاملة على الهاتف كما في سطح المكتب ، من Microsoft Office Suite لنظام التشغيل اندرويد و Microsoft Edge لأجهزة اندرويد.

كما أعلنت الشركة عن إدخال تحسينات على Outlook على الويب ، مع ملاحظة إضافة المهام إلى عرض التقويم لتطبيق الويب.

تتوافق التحسينات مع مهمة مايكروسوفت لجعلك أكثر إنتاجية وتساعدك على تنظيم حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق