اخر الاخبار

مايكروسوفت تؤكد عن طريق الخطأ على طرح طُراز اسود من Surface


مايكروسوفت تؤكد عن طريق الخطأ على طرح طُراز اسود من Surface


 أكدت شركة مايكروسوفت عن طريق الخطأ أنها تخطط لإطلاق طراز اسود من Surface. أطلقت الشركة العملاقة لأول مرة برنامجها Surface RT في شكل "VaporMG" أسود منذ ما يقرب من ستة أعوام ، ثم تحولت إلى خيارات فضية منذ ذلك الحين. 

في إحدى قوائم الأحداث التي قامت بنشرها (والتي تمت إزالتها الآن) لحدث في Surface والذي سيقام في نيوزيلندا يوم 16 أكتوبر ، تقول شركة مايكروسوفت أن Surface "سيعود إلى الأسود".

على الرغم من أن الشركة لا تدرج الأجهزة المعنية ، إلا أن الشائعات تشير إلى أن شركة مايكروسوفت ستعلن عن جهاز Surface Laptop 2 و Surface Pro 6 باللون الأسود غدًا.

 من المتوقع إطلاق كلا الجهازين مع أحدث معالجات إنتل ، وقد لا يتضمنان منافذ USB-C الحديثة. من المحتمل أن تحتفظ مايكروسوفت بمتغير اللون الأسود لهذه الطراز المتطور لكلاً من جهازي Surface Pro 6 و Surface Laptop 2.

وتقيم شركة مايكروسوفت حدثًا على Surface يوم غد ، حيث يُتوقع منها إصدار تحديثات لمجموعة Surface Pro و Surface Laptop ، ومن المتوقع أن تشتمل الأجهزة بشكل أساسي على تحديثات للمعالج إلى الجيل الثامن من معالجات إنتل ، ولكن من المتوقع أيضًا أن تقدم تحسينات تجميلية ، بما في ذلك إضافة اللون الأسود إلى مجموعة من الألوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق